السيارات

حماية السيارات عبر خيارات ذكية لتظليل زجاج السيارات في الإمارات

عين دبي – محركات 

وفقاً لقانون المرور الإتحادي الجديد الذي تمّ الإعلان عنه في 1 يوليو، فإنّه أصبح الآن متاحاً لأصحاب المركبات استخدام تظليل يصل إلى نسبة  50%، في كافة النوافذ في المركبة ما عدا النافذة الأمامية.

وبحسب ما هو متعارف عليه، فإنّ درجة الحرارة في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن أن تصل إلى 50 درجة مئوية في فصل الصيف، وبالتالي فإنّ السيارات تحتاج إلى قدر كبير من الحماية في هذا الطقس الحار لضمان استمرارية عملها بالصورة المثلى وعدم اهترائها. وكذلك فإن الطقس الحار قد يتسبب بأضرار كبيرة بمقصورة المركبة، خاصة عند ركنك  السيارة تحت الشمس مع رفع النوافذ، حيث ستجد أنها قد أختزنت حرارة الشمس لتصبح مثل الساونا. وبالتالي فإن اختيار نوعية جيدة من أفلام التظليل يعد في غاية الأهمية، ولا يوصى باختيار النوعية الرديئة على الإطلاق.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

قد قطعت أفلام التظليل والعازل الحراري للسيارات شوطاً كبيراً في توفير الحماية من ارتفاع درجات الحرارة إلى جانب فوائد أخرى، مثل توفير الخصوصية. تتوفر عدّة خيارات من أفلام التظليل، وينبغي على الفرد اختيار أجود نوعية من أجل الحد من الحرارة داخل السيارة وزيادة كفاءة التبريد عبر جهاز تكييف الهواء. وتعد V-KOOl أحد العلامات التجارية الرائدة في توفير أفضل أفلام التظليل لكل من المركبات والمباني، فعند تغليف نوافذ السيارة بأفلام تظليل V-KOOL، فإنّها تشكل حاجزاً وقائياً شفافاً ضد حرارة الشمس. حيث أنّ تغليف النوافذ الذكي يوفر نسبة انتقال ضوء يصل إلى 70%، بينما يحجب ما يتراوح ما بين 94% إلى 99% من الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية دون المساومة على وضوح الرؤية في النهار أو الليل.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ولذا يجدر الاستثمار في أفلام التظليل عالية الجودة، فهي لا توفر الحماية للمركبة وحسب إنما توفر الوقاية للركاب على متنها. وقد يتسبب عن استخدام أفلام التظليل الرديئة أضرار بالغة بالمركبة على المدى الطويل، وبالتالي فإنَ الاستثمار بمبالغ إضافية في تظليل المركبة يسهم في تقليل الحاجة إلى الصيانة وبالتالي استمرارها لمدة طويلة.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/تظليل-زجاج-السيارات-في-الإمارات/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى