دبي الذكية

احسب سعرات وجباتك الحرارية مستخدما تطبيق واتس آب

عين دبي – دبي الذكية

تمكن مبرمج يدعى فير راملوجون من إطلاق خدمة جديدة في الإمارات تدعى ذا فود أناليستس  The Food Analysts تسمح للمستخدمين بتتبع الوجبات وحساب كمية السعرات الحرارية من خلال تطبيق الواتساب وتعتبر أول خدمة موثوقة لحساب السعرات الحرارية في العالم.

The-Food-Analysts-2

الخدمة الجديدة تتطلب من المستخدمين ببساطة إرسال صورة عبر الواتساب من وجباتهم جنبا إلى جنب مع وصفا موجزا لها، وبعد ذلك يمكن الحصول على التقرير الغذائي الكامل، و الذي يقوم بإنجازه من طرف المختصين بالتغذية.

ويعتمد المحللون الغذائيون على نوتريتيونيكس و التي تعتبر أكبر قاعدة بيانات للتغذية تم التحقق منها في العالم،حيث تساعدهم في تحديد عدد السعرات الحرارية في كل أكلة أو الوجبة الممكنة و تقديم المشورة الغذائية للأفراد المهتمين بالنواحي الصحية.

The-Food-Analysts-3-690×388

الخدمة متوفرة حاليا في بلدان مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وجنوب أفريقيا وأستراليا مقابل 6.99 دولار في الشهر، حيث يحصل العملاء على تقرير بعد كل وجبة وملخص يومي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك