يوتيوب

شاهد الفيلم القصير ” ذكريات أبدية في فندق جي دبليو ماريوت دبي “

عين دبي – يوتيوب

يشتهر فندق جي دبليو ماريوت دبي بسحره القديم وخدمته الدافئة وخبرته الطويلة في تنظيم حفلات الزفاف والتخطيط لها. وتكريماً لأربعة وعشرين عاماً من استقبال عرسان وعرائس لا يُحصى عددهم، يكشف الفندق النقاب عن فيلم قصير بعنوان “ذكريات أبدية في فندق جي دبليو ماريوت دبي”.

هو فيلم يصوّر اللحظات الثمينة الجوهرية التي تم الاحتفال بها خلال آلاف حفلات الزفاف في الفندق على مدار السنين الماضية. يمكن مشاهدة هذا الفيلم أسفله

يحدث الآن  فندق رافلز النخلة دبي يقدم عرض رافلز ريتريت الحصري لعيد الفطر 2024

يروي الفيلم قصة فتاة صغيرة تزور فندق جي دبليو ماريوت دبي برفقة والدتها، فيسحرها رونق الفندق ويخطف أنظارها ويثير في نفسها الرغبة في استكشاف المزيد. ثم تنتقل القصة إلى زمن اليوم حيث أنّ الفتاة الصغيرة أصبحت امرأة ناضجة تبدو أنيقة وجميلة في فستان عرسها، وتصعد الدرج الكبير في ردهة فندق جي دبليو ماريوت دبي، وهو الدرج نفسه الذي كانت تصعده ركضاً خلال زيارتها الفندق في أيام طفولتها. وبعد العودة إليه، شعرت بالحنين وعادت بالزمن إلى الوراء عندما رأت المطعم والجناح الملكي وتاون سكوير. ولكنّ الفندق أشبه بثابتة لسعادتها ولا يزال المكان الذي تبدأ فيه مرحلة جديدة في حياتها. ففي قاعة أمل للاحتفالات، رقصت رقصتها الأولى مع عريسها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

JW Marriott Hotel Dubai Royal Suite (7)

JW Marriott Hotel Dubai 003

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى