يوتيوب

شاهد بالفيديو كيف يتم تصنع السيارات المدرعة في دبي

عين دبي – يوتيوب

من المعروف أن المسؤولون في الجيش والشرطة وكبار الشخصيات والقادة من جميع أنحاء العالم لا يقودون و لا يستقلون الا سيارات مدرعة  لضمان سلامتهم، وفي دبي توجد شركة لتصنيع هذا النوع من السيارات تدعى شركة إنكاس فيكلز.

الشركة مملوكة لشركة ماكسوموف و قد تاسست منذ سنة 2010 بالتعاون مع شركة إنكاس أرموريد لتصنيع السيارات الكندية و تقوم بتصنيع مركبات مدرعة لعملاء من مختلف أنحاء العالم و من أبرزهم رئيس غانا نانا اكوفو -ادو .

يحدث الآن  ترقبوا تحدّي دبي للياقة 2017

الشركة تضم مرافقها في دبي مصنعاً للتجميع تبلغ مساحته 110.000 قدم مربعة، حيث تجمع الشركة ناقلات جنود مدرعة من طراز عسكري ونسخاً مدرعة من السيارات الأكثر تميزا مثل سيارات تويوتا لاند كروزر ذات الدفع الرباعي ومرسيدس-مايباخ .

وفي مصنع أخر، تملك الشركة معدات القطع بالليزر وآلات تتعامل مع الأجزاء الصلبة وآخرى للزجاج. واستخدمت هذه الآلات لإنشاء شاشة مزدوجة في مبنى المقر الرئيسي، تقدم شعار الشركة إلى جانب الزجاج الواقي ضد للرصاص الذي يمكنه الصمود في وجه ست طلقات من بندقية M84 على مسافة 15 مترا.

يحدث الآن  عود لاونج وجهة مميزة للاستمتاع بشاي الظهيرة

شاهدوا فيديو يجسد جزءا من عملية التصنيع

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك