الشارقة

شيراتون الشارقة يطلق عروضه الترويجية لموسم الصيف

عين الشارقة – فنادق

 يطلق منتجع ونادي صحي شيراتون شاطئ الشارقة عروضه الترويجية الخاصة بموسم الصيف ضمن مرافقه الوادعة على شاطئ البحر، والتي تشتمل على مجموعة فريدة من الغرف والمطاعم والأنشطة الترفيهية ومراكز اللياقة البدنية، وذلك طوال فترة الصيف الممتدة لغاية 30 سبتمبر 2017.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الرؤية الطموحة لإمارة الشارقةالتي تدعو كافة المقيمين ضمن الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء الصيف في ربوعها الخلابة،واستكشاف معالمها، والتعرّف على ثقافة شعبها وتراثها العريق الذي ينعكس من خلال احتضانها للعديد من المتاحف، وإطلاقها مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات والمفاجآت المناسبةلكافة أفراد العائلة.

ويتيح العرض الصيفي المخصص للمقيمين في منطقة الخليج العربي أمام الضيوف فرصة الاستفادة من الحسومات الحصرية ضمن المنتجع، والتي تبلغ 15% على الغرف والطعام، و10% على مجموعة مختارة من التقنيات العلاجية ضمن منتجع’شاين الصحي‘، فضلاً عن تمديد موعد المغادرة حتى 3:00 من بعد الظهر دون تكاليف إضافية.

ويضمن المكان لضيوفه اليافعين تجربةً مفعمةً بالبهجة والمرح مع نادي الصغار ومخيّم الصغار الصيفي، كما يتيح باقةً واسعةً من الأنشطة الترفيهية وورش العمل ضمن بيئة آمنة تمكّن العائلات من الاستمتاع بوقتهم دون القلق على أولادهم. إضافة إلى ذلك؛ يقدّم المنتجع باقة عروض متكاملة للعائلة ’شيراتونفاميليباكيج‘تتيح حسومات تبلغ 50% عند حجزهم غرفة ثانية مع وجبات مجانية للأطفال.

 اكتسب ’شيراتون شاطئ الشارقة‘ سمعةً طيبةً كملاذ غاية في الأناقة والتفرّد على مستوى الإمارة، ونجح في ترسيخ مكانة البلاد كوجهة ضيافة  تحتضن أبرز المطاعم الفاخرة على مستوى العالمعبر إطلاقه مجموعة من منصات الطعام المختارة بعناية فائقة متيحاً باقةً متنوعةً من الخدمات والتجارب الفريدة في مجال الطهو، حيث يمكن للضيوف الشروع برحلة بهيجة في عالم التذوّق مع مطعم ’جوستي‘ الذي يقدم أشهى وجبات الإفطار على امتداد الصباح قبل أن يتحول إلى مطعم معاصر ضمن بيئة عفوية خلال الغداء. أمّا في وقت العشاء، فيمتد على مساحة واسعةً تحفل بمحطات الطهو الحيّة والتجارب التفاعلية. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأجمل الأوقات في الهواء الطلق ضمن مطعم’القبطان‘، أواختبار النكهات الفريدة لمطعم ’أرجوان‘ الذي يقدّم أشهر الوجبات العربية التقليدية والأطباق الإقليمية المتميزة ضمن صالته الداخلية أو على امتدادمرافقه الخارجية المطلة على الشاطئ. ومن جهته؛ يرتقي مطعم’مراسي‘ بتقاليد الصيد المتبعة في مدينة الشارقة نحو أبعاد معاصرة عبر إبداعه مجموعةً من الأطباق البحرية بلمسة مستوحاة من العصر الحديث. بينما يشكّل مقهى Link@Sheratonمكاناً مثالياًيمكن التوجه إليه قبل أو بعد الوجبات لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء والعائلة أو برفقة زملاء العمل. ويقدّم المنتجع باقةً من عروض الأسعار المتضمنة لوجبات الإفطار والعشار تشتمل على مشروب مجاني يرحّب بالضيوف، إضافة إلى بوفيه إفطار، وغذاء أو بوفيه عشاء، إلى جانب خدمات النقل ذهاباً وإياباً إلى برج خليفة ومركز ’صحارى‘ خلال مواعيد محددة مسبقاً.

ومع ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات خلال موسم الصيف، يرغب الكثيرون بتجديد نشاطهم ضمن واحة وادعة بالسكينة. لذلك يدعو ’شيراتون شاطئ الشارقة‘ زواره للاسترخاء في منتجع ’شاين الصحي‘ الذي يمتد على مساحة 1.100 متر مربع على طابقين ينقسمانإلى 15 غرفة علاج وحمام تركي للسيدات. ويتيح المكان الاستفادة من عرضالسبا الذي يشتمل على بوفيه إفطار يومي، وجلسات تدليك لمدة ساعة كاملة لكل شخص، إضافة إلى دخول مجاني لمرافق الجاكوزي والساونا وغرفة البخار وحمام السباحة والشاطئ.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك