الفعاليات

بوليوود باركس دبي يستضيف العرض البهلواني دابانج

عين دبي – فعاليات

يستضيف”بوليوود باركس دبي“،  العرض البهلواني المذهل “دابانج” الحافل بأجواء المرح والبهجة والذي يتضمن عروضاً راقصة مستوحاة من عالم بوليوود الرائع.

ويتيح العرض للزوار فرصة فريدة لمشاهدة الشخصية الشهيرة “سلمان خان”، والشرطي “شول بول باندي” في سعيه لإنقاذ حبيبته “راجو” وأصدقائها.

ويجري العرض  لمدة 25 دقيقة ضمن أجواء داخلية مميزة، ويضم مشاهد مشوقة وعروضاً راقصة، تتيح للزوار مشاهدة “شول بول” وهو يتبادل إطلاق النار والقنابل سعياً

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لإنقاذ حبيبته من عصابة الأشرار الحمقى. فهل سيتمكن “شول بول باندي” من إنقاذ الموقف، وتحرير حبيبته، والنجاة ليروي هذه القصة؟

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ويقام العرض الترفيهي في منطقة “راستك رافين” داخل منتزه “بوليوود باركس دبي”، والتي تضم أيضاً قسم “لاجان” الذي يضم منطقة داخلية للأطفال ومهرجان الكريكيت في قرية “تشامبنير” مع العجلة الدوارة ودوامة الخيل، إضافة إلى ثلاث ألعاب كرنفالية تتيح للزوار الاستمتاع بصحبة جميع أفراد العائلة، فضلاً عن لعبة “لاجان: لذة النصر”، التي توفر لعبة ركوب أفعوانية الشكل تستند إلى تجربة محاكاة. كما تضم المنطقة أيضاً اللعبة التفاعلية متعددة اللاعبين في مسار محدد “شولاي”، حيث يطارد مرتادو اللعبة “جبار سينغ” بأجهزة إسقاط ثلاثية الأبعاد، مع مشاهد ترفيهية بطابع خاص وتأثيرات رباعية الأبعاد. ويقوم اللاعبون بالتسديد على أهدافهم عبر المشاهد الرئيسية المستوحاة من فيلم بوليوود الكلاسيكي “شولاي” ويتنافسون مع أصدقائهم لتحقيق أعلى نتيجة في اللعبة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

استعدوا ليوم مليء بالمرح والتسلية مع رقصات رائعة من عالم بوليوود، والكثير من المتعة والإثارة، والدراما، فضلاً عن ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية هي الأولى من نوعها.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى