الفعاليات

بوليوود باركس دبي يستضيف العرض البهلواني دابانج

عين دبي – فعاليات

يستضيف”بوليوود باركس دبي“،  العرض البهلواني المذهل “دابانج” الحافل بأجواء المرح والبهجة والذي يتضمن عروضاً راقصة مستوحاة من عالم بوليوود الرائع.

ويتيح العرض للزوار فرصة فريدة لمشاهدة الشخصية الشهيرة “سلمان خان”، والشرطي “شول بول باندي” في سعيه لإنقاذ حبيبته “راجو” وأصدقائها.

ويجري العرض  لمدة 25 دقيقة ضمن أجواء داخلية مميزة، ويضم مشاهد مشوقة وعروضاً راقصة، تتيح للزوار مشاهدة “شول بول” وهو يتبادل إطلاق النار والقنابل سعياً

لإنقاذ حبيبته من عصابة الأشرار الحمقى. فهل سيتمكن “شول بول باندي” من إنقاذ الموقف، وتحرير حبيبته، والنجاة ليروي هذه القصة؟

يحدث الآن  دبي مارينا مول يقدم دروس اليوجا المجانية صباح كل جمعة

ويقام العرض الترفيهي في منطقة “راستك رافين” داخل منتزه “بوليوود باركس دبي”، والتي تضم أيضاً قسم “لاجان” الذي يضم منطقة داخلية للأطفال ومهرجان الكريكيت في قرية “تشامبنير” مع العجلة الدوارة ودوامة الخيل، إضافة إلى ثلاث ألعاب كرنفالية تتيح للزوار الاستمتاع بصحبة جميع أفراد العائلة، فضلاً عن لعبة “لاجان: لذة النصر”، التي توفر لعبة ركوب أفعوانية الشكل تستند إلى تجربة محاكاة. كما تضم المنطقة أيضاً اللعبة التفاعلية متعددة اللاعبين في مسار محدد “شولاي”، حيث يطارد مرتادو اللعبة “جبار سينغ” بأجهزة إسقاط ثلاثية الأبعاد، مع مشاهد ترفيهية بطابع خاص وتأثيرات رباعية الأبعاد. ويقوم اللاعبون بالتسديد على أهدافهم عبر المشاهد الرئيسية المستوحاة من فيلم بوليوود الكلاسيكي “شولاي” ويتنافسون مع أصدقائهم لتحقيق أعلى نتيجة في اللعبة.

يحدث الآن  الشيف الشهير ديفيد مايرز عن مخططاته لموسم الأعياد في دبي

استعدوا ليوم مليء بالمرح والتسلية مع رقصات رائعة من عالم بوليوود، والكثير من المتعة والإثارة، والدراما، فضلاً عن ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية هي الأولى من نوعها.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك