رأس الخيمة

منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وجهتك لقضاء العطلات العائلية

عين رأس الخيمة – فنادق

أعلن منتجع ’دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان‘ برأس الخيمة عن إطلاق سلسلة من المرافق الجديدة والمميزة، وذلك في إطار مساعي الفندق المتواصلة لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وضمان إقامة مثالية للنزلاء.

وقد قام مؤخراً بافتتاح مطعمين جديدين وعدد من الأجنحة العائلية المجهزة بأحدث وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز تجربة الضيوف وتشجيع الزيارات العائلية إلى المنتجع.

الأجنحة العائلية الجديدة:

Kids climbing outside (Copy)

يضم كل جناح ثلاثة غرف نوم مع واجهة بحرية ساحرة ويتسع لحوالي 12 ضيفاً، وتم تصميمها خصيصاً للعائلات الكبيرة التي تبحث عن أماكن إقامة عصرية ذات أجواء منزلية مريحة. تقع هذه الأجنحة بالطابق الأرضي في منطقة ’باي كلوب‘، وتتألف من ثلاثة غرف نوم ومطبخ عصري خاص، وتعد خياراً مثالياُ لتناول وجبة فطور عائلية أو الاسترخاء بعد قضاء يوم مميز على الشاطئ في الحديقة الخاصة المطلّة على الخليج.

يحدث الآن  جزيرة المرجان تستعد للإحتفال برأس السنة

مطاعم جديدة:

منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وجهتك لقضاء العطلات العائلية

تم افتتاح مطعمين جديدين في منطقة باي كلوب يشكّلان إضافة قيّمة للمنتجع ومكاناً مثالياً لاجتماع أفراد العائلة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والإقليمية في المطعم التركي ’مازا‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً، ليحمل ضيوفه في رحلة من الألوان الجميلة والنكهات المميزة. كما يتميز المطعم بشرفة كبيرة التي تطل على مياه الخليج  الهادئة

. كما تشتمل العروض الترويجية التي طرحها الفندق خصومات بنسبة 25% على الغرف الفندقية طوال موسم الصيف إذا ما تم الحجز و الدفع مباشرة عبر الموقع الالكتروني للفندق.

يحدث الآن  إمارة رأس الخيمة تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات بفعاليات و أنشطة متنوعة

منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وجهتك لقضاء العطلات العائلية

للمزيد من المعلومات حول ’منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان‘ أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم:97172030000

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك