المطاعم والمقاهي

مطعم فولي باي نك آند سكوت يقدم غداء من نوع خاص

عين دبي – مطاعم 

 طرح مطعم “فولي باي نك آند سكوت” الذي يتمتع بموقع مميز بإطلالات على الممرات المائية لمدينة جميرا، عرض “غداء عطلة الأسبوع” المحضّر على أيدي طهاة المطعم نك ألفيس وسكوت برايس.

يوفر المطعم عدة تجارب متنوعة للضيوف فيما إن فضّلوا الجلوس في القسم الداخلي المغلق، أو التمتع بتناول الطعام على التراس المفتوح المطل على برج العرب والخليج العربي، أو تناول المشروبات برفقة الأصدقاء.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

مطعم فولي باي نك آند سكوت يقدم غداء من نوع خاص

يشغل المطعم طابقين ويتميز بتصميم أنيق يجمع العصرية والفخامة ويغلب فيه الخشب الذي يعكس الطراز الريفي. ويقدم على غداء عطلة الأسبوع قائمة مأكولاتمؤلفة من خمسة أصناف متيحًا لضيوفه اختبار تجربة طعام رائعة تدوم لساعات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتضمن تشكيلة المقبلات “بارفيه كبد الدجاج” مع صلصة الشانتيه بالتمر وخبز البريوش، يتبعه طبق السلمون المدخن المغلف بالسمسم مقدم مع الفجل، طبق جبن ستراتشياتيلا مع صلصة البيستو بالريحان وخبز الشيباتا المحمّص، جميعها مقدمة على ألواح خشبية وبأسلوب يسمح بمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء. كما تتضمن الأطباق الرئيسية على غداء عطلة الأسبوع لحم واغيو مع كبد الإوز مقدم مع بودينغ يوركشير، والبطاطا المشوية وتشكيلة من الورقيات الخضراء، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة التي تشمل “ميل فوي” بالفانيليا والتوت الأزرق.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى