الفعاليات

مفاجآت صيف دبي تقدم فعاليات و أنشطة مرحة للأطفال

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2017

تقدم مفاجآت صيف دبي في دورتها العشرين باقة مميزة من الأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال طيلة فترة الصيف تتنوع بين الفعاليات والعروض الترفيهية داخل مراكز التسوق وعروض الشخصيات الكرتونية ومغامرات البحث عن الكنز المفقود وغيرها العديد لتمنحهم فرصة الاستمتاع بصيف دبي أياً كانت أذواقهم أو أعمارهم.

بطاقة تخفيضات مفاجآت صيف دبي

أطلقت مفاجآت صيف دبي أولى بطاقات التخفيض الخاصة بها، والتي تمنح العائلات تخفيضات كبيرة على أكثر من 28 وجهة ترفيهية في دبي. والآن بات في متناول الأطفال أن يطلقوا العنان للبطل الخارق الكامن بداخلهملدى “آي أم جي عالم من المغامرات”أو خوض تجربة القفز الحر بالمظلاتفي الصالات المغلقة لدى “آي فلاي” أو التعرف على المخلوقات التي تعيش في أعماق المحيط في دبي أكواريوم، كل ذلك بأسعار تصل إلى نصف السعر الأصلي هذا الصيف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتوفر بطاقة مفاجآت صيف دبي  لدى مكاتب الاستقبال في العديد من الفنادق المنتشرة بدبي، وتبدأ الأسعار من 449 درهم للباقة القياسية التي تشمل ثلاث وجهات ترفيهية.

فعاليات المراكز التجارية

في فستيفال باي، سينبهر الأطفال بالعرض اليومي “تخيل – حلم طفل” الذي يروي حكاية عن أحلام طفل صغير، وبعد انتهاء العرض يستطيع المتسوقون الصغار زيارة محطة الأحلام وإلقاء نظرة على أحلامهم الخاصة.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

ويستضيف ابن بطوطة مول مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تبهر الزوار طوال فترة الحدث، حيث سيحلق الأطفال مع برنامج “اكتشف النظام الشمسي” من قناة ديسكفري في رحلة عبر الفضاء الكوني وسيتمكنون من تعلم المزيد عن النظام الشمسي في منطقة فضائية مبتكرة، كما ستتاح لهم الفرصة لصنع عرباتهم الفضائيةبالإضافة إلى رسم وتلوين كواكبهم المفضلة.

ويدعو سوق التنين 2 المتسوقين إلى الاستمتاع بالعديد من العروض المذهلة طوال فترة مفاجآت صيف دبي بما في ذلك عرض طاردي الأشباح  (27 يوليو – 5 أغسطس).

وتقدم سيتي ووك حتى 12 أغسطس عرضاً مذهلاً بعنوان”تحت البحر” طيلة أيام مفاجآت صيف دبي باستخدام الأضواء بتقنية “LED”لتشكيل منحوتات ضوئية مذهلة. وحرصاً على إسعاد الأطفال الصغار، تقدم سيتي ووك مغامرة للعثور على الكنز المفقود وجواز سفر الأطفال مع العديد من المكافآت والجوائز وورش العمل وعروض الخفة الحية.

كما سيتاح للأطفال الاستمتاع بمكعبات الليجو التي تحظى بجماهيرية واسعة في “بوكسبارك”، والتي تشارك في مفاجآت صيف دبي للعامالثالث على التوالي. وقد تم تزيين المكان بأكمله بمكعبات الليجو وسيزخربالعديد من العروض الترويجية والجوائز وورش العمل حتى 12 أغسطس.

ويقدم ميركاتو باقة ضخمة من الأنشطة الممتعة التي تشمل سيرك الأدغالمع العروض البهلوانية بأزياء مستوحاة من الأدغال وعرض سيرك هزلي تحت عنوان “من العدم” (Out of the blues)، وعروض بهلوانية مذهلة على دراجات “بي أم أكس”الهوائية بالإضافة إلى العديد من العروض الرائعة الأخرى. وسيحظى الأطفال بفرصة المشاركة في ورش عمل الألعاب البهلوانية وسيحصلون على رسومات على الوجه في أيام عديدة من فترة الحدث وصولاً إلى 12 أغسطس.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

وتستضيف مراكز ماجد الفطيم العقارية ألعاب وبطولات حية حصرية بالتعاون مع الاتحاد العالمي لكرة القدم (الفيفا)، وسيتعين على اللاعبين إنفاق مبلغ 300 درهم في المول للحصول على فرصة للعب والتي قد تؤهلهم للمشاركة في بطولة عالمية. تبدأ الألعاب في مول الإمارات وتستمر حتى 22 يوليو، ومن ثم تنتقل الفعالية إلى سيتي سنتر ديرة وتستمر حتى 29 يوليو ليتم اختتامها مع النهائيات في سيتي سنتر مردف يوم 7 أغسطس.

العروض

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي عالم مدهش، وهو أحد أضخم المرافق الترفيهية العائليةالمغطاة في المنطقة وعالم دبي الرياضي 2017 وهي أكبر صالة مغلقة للرياضات الصيفية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعود عالم دبي الرياضي هذا العام في دورته السابعةليقدم جدولاً حالفاً على مدى 13 أسبوعاً من الفعاليات الرياضية والمسابقات والمناسبات الأكاديمية والأنشطة المختلفة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى