مشاريع مستقبلية

ذا رتريت نخلة دبي يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي نهاية العام

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت إدارة فندق ومنتجع “ذا رتريت نخلة دبي” التابع لمجموعة “أكور” العالمية للفنادق والذي يندرج تحت علامة “إم جاليري باي سوفيتيل” ، عن اقتراب موعد افتتاح الفندق والمنتجع الذي يعتبر أحدث منتجعات العافية في الشرق الأوسط .

ومن المزمع أن يكون الافتتاح الرسمي خلال نهاية العام الجاري ، ويتربع “ذا رتريت نخلة دبي” على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا في دبي، ليشكل إضافة حقيقية لمشهد الضيافة ومفهوم سياحة العافية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتشكل سياحة العافية رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الدولة ، حيث يختار المسافرون المنتجعات والفنادق التي تقدم لهم أقصى درجات الصحة والعافية ،وترشدهم إلى طرق تعزيز نمط حياة أكثر صحة لتحقيق التوازن في حياتهم ، وذلك من خلال احتواء هذه المنتجعات على مراكز شاملة لتقديم العلاجات الطبيعية وخدمات الصحة والعافية ، إلى جانب نوادي اللياقة البدنية المتخصصة ،ومكاتب سياحة العافية التي تقدم للضيوف الإرشادات حول أهم وجهات العافية والاستشفاء في الإمارات.

يحدث الآن  حفل الدي جي أندريا أوليفيا في دبي

ويضم المنتجع المطل على الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فاخراً مصممة بعناصر طبيعية، وذات طابع ترابي، ويتميز المنتجع بتصميمه وهندسته المعمارية الملفتة، وموقعه ضمن الطبيعة البحرية، ويضم المنتجع مركز ’رايا‘ المخصص للعلاجات الطبيعية الشاملة والمتطورة وتمارين اللياقة البدنية ، كما يقدم المركز الأطعمة الشفائية ليطابق مفهوم العافية الشاملة المتكامل، ويضم مركز ’رايا‘ صالة رياضية متطورة وملعب تنس وغرف يوغا، كما يقدم أجود المنتجات العضوية الحصرية بالمنتجع.

يحدث الآن  نادي القوز يستضيف أمسية أدبية مع كارين هنسين جونز

كما يمكن للعائلات التمتع بأجواء السكينة وراحة البال حيال سلامة أطفالهم، وذلك بفضل الأنشطة الترفيهية والأماكن المخصصة للأطفال التي يوفرها الفندق، حيث يشمل مناطق داخلية وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق تخضع لرقابة دائمة ومجهزة بألعاب ترفيهية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات طعام رفيعة المستوى، وتشمل اثنين من المطاعم الراقية وجلسات داخلية وخارجية، وركن مشروبات وبركة سباحة، ومقهى مميز يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الصحية والمشروبات المحضرة من أفضل المنتجات العضوية المحلية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك