المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

إطلاق سلسلة مطاعم شيكيز الأمريكية في الإمارات

عين دبي – مطاعم 

أطلقت شركة الجيل كابيتال ش.م.م. سلسلة مطاعم “شيكيز” الأمريكية الشهيرة للمرة الأولى في دولة الإمارات، وهي المطاعم المتخصصة بتقديم البيتزا والتي لاقت رواجاً كبيراً في أرجاء العالم وخصوصاً في الفيليبين.

فسلسلة مطاعم “شيكيز” ستستقطب الجالية الفليبينية المقيمة في الامارات، وها هي تستعد اليوم لافتتاح أول مواقعها في دبي إلى آخر عام2017.

بدأ مشوار “شيكيز” على درب النجاح في سنة 1954 مع افتتاح السيد شيروود جونسن الملقّب بـ”شايكي” أول مطعم له في موقع بقالة سابق في ساكرامنتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وافتتحت السلسلة الضخمة أول مطاعمها في الفيليبين في سنة 1975، لتحقق فيها انتشاراً سريعاً وتوسعت لتفتتح 200 مطعم فيها بنهاية شهر مارس 2017 حيث أصبح “شيكيز” من أكثر المطاعم اجتذاباً للرواد في الفيليبين.

اشتهرت سلسلة مطاعم “شيكيز” حول العالم بشعاراتها المرحة والجاذبة، وهي مستمرة منذ أكثر من 60 سنة على درب النجاح والنمو والتوسع.  العائلة هي أولويتنا في “شيكيز”

وأكّد السيد فراس حورية أن شركة الجيل كابيتال مدعومة بجهود وخبرة فريقها الإداري، تعتزم افتتاح 10 مواقع لمطاعم “شيكيز” في أرجاء دولة الامارات العربية المتحدة خلال السنوات المقبلة، سعياً لخدمة هذا القطاع، لتصبح مطاعم “شيكيز” الوجهة المفضلة للمرح والبيتزا الشهية للرواد من مختلف الجنسيات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك