ستايلللأطفال فقط

لا تفوتوا خصومات العودة إلى المدارس مع ستاديم

عين دبي – وجهات

يعود ستاديم من جديد بعد انتهاء العطلة الصيفية الطويلة ليعود أطفالكم من جديد إلى نشاطهم المعتاد مع مجموعة العودة إلى المدارس التي تتوفر بالأسواق بدءً من: 1 أغسطس إلى 26 سبتمبر.

لا داعي للذهاب إلى كل المتاجر بدبي للبحث عمَّا يحتاجه أطفالك مع بدء موسم الدراسة حيث ستجد في ستاديم كل العلامات التجارية الرياضية -الأفضل على الإطلاق- تحت سقف واحد. وعندما يأتي الأمر إلى مستلزمات العودة إلى المدارس فلا شيء أفضل من الحذاء الرياضي Royal Prime Alt trainer من ريبوك (155 درهماً إماراتياً) لأننا ندرك جيداً طبيعة الصبيان دائمي الحركة والنشاط، فبفضل النعل الخارجي المصنوع من مواد صناعية شديدة التحمل وشريط فيلكرو ذات الحماية المضاعفة؛ فإنه يمكن لأطفالك الركض في أي مكان دون الشعور بالقلق.  ويعد قميص التي شيرت )Young Boys Logo Tee95درهماً إماراتياً) من أديداس الخيار الأمثل للارتداء مع القطع الأخرى؛ ليظهر أطفالك بمظهر أنيق طوال الفصل الدراسي.

يحدث الآن  اجعلوا موسم الأعياد أفضل مع ساعات كالفن كلاين

كما يمكنكم اقتناء أحدث صيحات الموضة لفتياتكم مع قميص التي شيرت الرياضي Young Girls Linear Training Tee (85درهماً إماراتياً) من أديداس والذي يتميز بتفصيلته المثالية التي تسمح لهن بحرية الحركة، فضلاً عن التفاصيل العصرية التي تُمَيِّزه مثل شعار العلامة التجارية؛ لتكتمل بها إطلالتهن. يمكن ارتداؤه مع السروال الضيقYoung Girls Gear Up Linear Tight (135 درهماً إماراتياً) من أديداس المصنوع من نسيج Climalite® والنسيج الشبكي الذي يسمح بالتهوية، وستعشق الفتيات هذا المظهر الأنيق الذي يمنحها شعوراً بالانتعاش والجفاف حتى عند القيام بالأنشطة البدنية. كما ستتمكن الفتيات من التحرك بحرية مثل الصبيان مع حذاء أديداس الرياضيAltrarun trainer (175 درهماً إماراتياً) والذي يُعد الخيار الأمثل للمدرسة حيث يتميز بمرونته ويوفر لهن الدعم اللازم كما أنه مصمم خصيصاً ليدوم طويلاً.

يتوفر أيضاً بمتجر ستاديم أفضل الحقائب التي تساعد الأطفال في حمل كل مستلزمات العودة إلى المدارس مع توفير الحماية اللازمة لظهورهم ومنحهم مظهراً رائعاً. وبفضل أحدث تقنيات وايلد كرافت المستخدمة في هذه الحقائب تستطيعون حماية ظهور أطفالكم. تتميز حقائب الظهر وايلد كرافت Wildcraft (بسعر يبدأ من 115 درهماً إماراتياً) بأنها مبطنة من الخلف، ومزوَّدة بذراعين مبطنين لتوفير دعم أفضل للظهر وتوفير أقصى درجات الراحة عند حمل الحقيبة. سيعشق أطفالك التصميمات الرائعة لهذه الحقائب المتوفرة بألوان مختلفة. تعد حقيبة الظهر Academy Backpack (165 درهماً إماراتياً) من بوما من الحقائب العملية المواكبة لأحدث صيحات الموضة. تزدان هذه الحقائب بطبعات الزهور؛ ومن ثم تستطيع ابنتك حمل كل ما يلزمها ليومها الدراسي دون الشعور بالقلق.

يحدث الآن  أماندا نافاي تطلق حقائب ظهر جديدة

تشمل متاجر ستاديم المشاركة في التخفيضات القادمة المتاجر الموجودة في دبي مول، وديرة سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي ، ومركز برجمان، ومركز الغرير، ومارينا مول في أبوظبي، وياس مول، ودير فيلدز مول، والمشرف مول.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك