الوجهاتجربنا لكمسبا وصالونات تجميل

هارت أند سول واحة الاسترخاء الأشمل في دبي

عين دبي – سبا 

من وقت لوقت يحتاج كل شخص على هذه المعمورة إلى شيء يكسر أو يجدد روتين هذه الحياة، وتعد خيارات تجديد الحياة محدودة نوعاً ما كالسفر أو تجربة شيء غير مألوف أو مساج بأيدي ماهرة، حيث تتوفر الأخيرة بكثرة في الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، إلا إن هناك ندرة في الأيدي الماهرة وهي الأهم.

ومن هنا تأتي أهمية هذه المراجعة لـــ هارت أند سول، النادي الصحي والسبا الشامل، الذي يعني بالعربية القلب والروح، فعلا هو اسم على مسمى من حيث جودة الضيافة، والخدمة، والموقع، والأسعار أيضا.

هارت أند سول
مدخل هارت أند سول

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي تجربة له مؤخراً، حيث صنف وفقا للتجربة كواحد من أفضل النوادي الصيحة في إمارة دبي، ووجهة قادرة عن كسر روتين الحياة وتجديد خلايا الجسم التي يحتاجها الشخص من فترة لاخرى، لا تختلف كثيرا أنواع التدليك المتوفرة عن غيرها من النوادي الصحية، إلا أنه وما وجدناه مميزاً هو الأيدي العاملة هناك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
هارت أند سول
غرف المساج في هارت أند سول

وقبل سردنا للتجربة، يقع هارت أند سول في أحضان الطبيعة الخضراء التي أوجدتها منطقة البراري وميزتها عن غيرها من المناطق في الإمارة، وبمجرد دخولك للمنطقة من شارع محمد بن زايد، ستشعر بالراحة والاسترخاء من جذابة المشهد الأخضر الذي يحط بالشارع المؤدي الى السبا.

يحدث الآن  إفتتاح مركز نخيل لكرة الشبكة في قرية جميرا الدائرية بدبي

ويضم هارت أند سول خدمات متعددة للرجال والنساء كـــ تقشير البشرة، والبوديكير والمناكير، وقص الشعر، والواكس، علاوة عن الخدمة الأساسية وهي التدليك والسبا، كما أنه قد وفر عنصر الخصوصية بطابقين منفصلين ومداخل منفصلة للرجال والنساء، في حين أنه لم ينسى الأزواج فقد وفر غرفاً وخدمات رائعة في حال رغبة الزوجين في زيارة المكان معا.

هارت أند سول
غرف تدليك الأزواج في هارت أند سول

وعن تجربتنا، فقد قمنا بتجربة مساج تجديد النشاط الذي بدأ بــ تبديل الملابس بقطع ملائمة يوفرها السبا للمساج، ومن ثم غسل وتدليك القدمين، يليها جلسة التدليل التي امتدت لساعة واحدة، بإضاءة خافتة وموسيقى هادئة، وأكثر ما يميز هذه الجلسة كما ذكرت سابقاً خبرة المدلك وقدرته على التركيز على أماكن الآلم في الجسم دون أي آثار جانبية، لقد مرت الساعة بسرعة فائقة رغم رغبتنا بأن تستمر بلا نهاية.

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك

وأكثر ما لفت نظرنا عند توجهنا لأخذ شاور ما بعد التدليك، هو أن السبا يوفر شاوراً داخليا اعتيادياً، وآخر خارجي وهذه هي المرة الأولى التي آراه فيه بعد تجربتي له بجرز المالديف، وبعد الإنتهاء وارتداء الملابس، يأخذك المدلك إلى غرفة لاحتساء شاي الزنجبيل الذي يساهم في استرخاء الاعصاب تماماً.

هارت أند سول
الشاور الخارجي في هارت أند سول

ويفاجئك هارت أند سول بالأسعار المدروسة، فتبدأ أسعار الخدمات التجملية من 75 درهماً وتختلف باختلاف الخدمة، أما عن أسعار ساعة التدليك فتبدأ من 400 درهم وتختلف باختلاف المدة فقط وليس نوع المساج.

AlBarari-2698

والجدير بالذكر أن السبا يوفر أنواعاً مختلفة من المساج مثل مساج الاحجار الساخنة، والمساج التايلندي، ومساج التقشير، والحمام التركي وغيرها الكثير.

صور للطابق النسائي من هارت أند سول

هارت أند سول

هارت أند سول

هارت أند سول

هارت أند سول

هارت أند سول

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/هارت-أند-سول-واحة-الاسترخاء-الأشمل-في-د/ (2)
  • جميع غرف التدليك للرجال والنساء (1)
زر الذهاب إلى الأعلى