المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكيةمقاهي

فوغ كافيه تطلق قائمة طعام جديدة للصيف

عين دبي –  مطاعم ومقاهي

أطلق فوغ كافيه قائمته الجديدة للصيف، التي تتميّز بتوجه جديد في مأكولات وأطباق كلاسيكية ومفضّلة لدى الذوّاقة.

بإعداده وسط أكبر الأسماء في عالم الموضة والأزياء في ليفيل ملتقى الأحذية – دبي مول، يقدم فوغ كافيه إلى ضيوفه تجربة راقية وأنيقة بشكل مريح لتناول الطعام في الإعداد والأماكن المحيطة على حد سواء.

يترافق سمك “الشبص” (Sea bass) من التشيلي مع صلصة البيسك (bisque)اللذيذة،ويبرزان كطبق خاصللشيف في هذا الموسم، في حين يُعتبر كريب البرتقال والشوكولا بالمندارين من الحلويات التي يجب تذوّقها في القائمة.

فوغ كافيه تطلق قائمة طعام جديدة للصيف

يُعتبر فوغ كافيه عنواناً مثالياً للالتقاء، الاختلاط والاسترخاء بفضل أجوائه الحميمة والدافئةالتي تمثل فعلاً الصفحات العصرية لمجلة فوغ. ومن خلال دمج المطبخ الأوروبي المعاصر مع التصميم المميز والأنيق،والخدمة المرهفة إلى حد الكمال، تحوّل الكافيه سريعاً إلى المكان الذي يرتادهالمصممون ومبتكرو الأذواق الدولية، والذي يُشاهَدون فيه.

تتمتع فوغ بسلطة مطلقة في عالم الموضة والأزياء، مقدّمة الدعم إلى ثورة الأناقة ومُلهمة القرّاء عالمياً منذ أكثر من قرن. وكإمتداد للعلامة التجارية للمجلة المحترمة، وجد فوغ كافيه في دبي مول بيتاًله ضمن ليفيل ملتقى الأحذية، كأول مشروع لمطاعم “كوندي ناست” الدولية في الشرق الأوسط.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل مطاعم للافطار في دبي مول (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك