مشاريع مستقبلية

شركة إلينغتون العقارية تطلق مجمع بلغرافيا 3 دبي

عين دبي –  مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة إلينغتون العقارية عن إطلاق مجمع “بلغرافيا 3” في “دائرة قرية جميرا” ليكون ثالث المشاريع التي تطلقها الشركة تحت مظلة علامتها التجارية الرئيسية “بلغرافيا” والخامس ضمن محفظة مشاريعها في دبي.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تسليم مجمع “بلغرافيا” والإطلاق الناجح لمشروع “بلغرافيا 2″، مما يرسخ مكان “إلينغتون العقارية” كمزود رائد للمشاريع السكنية الفاخرة والمفعمة باللمسات الجمالية في “دائرة قرية جميرا”. كما يساهم إطلاق مشروع الشركة الجديد في الارتقاء بتطلعات المستثمرين وتوقعاتهم على تميز التصميم والهندسة المعمارية في المشاريع السكنية.

Ellington Belgravia III Exterior Visual Courtyard 1

ويتألف مشروع “بلغرافيا 3” من بنائين متقابلين بشكل حرف L يطلان على ساحة مركزية تضم حوض السباحة والحديقة ومنطقة خاصة لجلوس السكان، في حين ينفرد كل مبنى بهويته الخاصة. ويحتوي المشروع على 224 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين، ليكون “بلغرافيا 3” بذلك وجهةً استثنائية عنوانها الأجواء الأنيقة والتصاميم المعمارية الحديثة.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان منصة سول دي إكس بي 2017

Ellington_belgravia III_Interior Visual_Fitness Studio

وتم تصميم المبنى ليكون وجهة مثالية للحياة الاجتماعية الراقية، مع واجهة خارجية ذات تصاميم حديثة ومميزة. أما ردهة الاستقبال، فستمتاز بطابعها الفخم الذي يعطي أيضاً إحساساً عارماً بالراحة وحسن الضيافة، وستزدان بالتماثيل التي أبدعتها أنامل نخبة من الفنانين المحليين وسط الإضاءة الحيوية التي تمنح المكان بعداً جمالياً إضافياً.

وتضفي الأسقف المرتفعة ضمن الوحدات السكنية إحساساً أكبر بالرحابة والاتساع ضمن غرف المعيشة والطعام والنوم، وسيتم تزويد الشقق الخزائن الفسيحة الفاخرة ومختلف التسهيلات التي تتضمن للسكان إقامة مريحة. أما الشرفات الخارجية الرائعة فستكون مثالية للقاءات الاجتماعية أو لتناول العشاء في الهواء الطلق.

Ellington_belgravia III_Interior Visual_Main Lobby

وبدورها تمثل ردهة السكان امتداداً للمحيط الخارجي الآسر للمشروع، وتتضمن منطقة المسبح، وردهة اجتماعية، وسينما صغيرة. وبفضل التناغم بين التصميم الراقي والمرافق الممتازة، ستكون هذه الردهة بمثابة نادٍ خاص بسكان المشروع. وتبرز الأجواء العصرية الحيوية في كافة تفاصيل “بلغرافيا 3″، بدءاً من الوحدات السكنية، ووصولاً إلى منطقة ألعاب الأطفال.

يحدث الآن  علامة COACH تطلق تشكيلة ساعات Lex النسائية

وكانت “إلينغتون العقارية” قد أطلقت مؤخراً برج “دي تي 1” السكني الجديد الذي يضم 130 وحدة تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة إلى أربع غرف نوم. أما “بلغرافيا 2” فيتألف من أربعة طوابق إضافة إلى الطابق الأرضي، فقد بدأت الأعمال الإنشائية فيه العام الماضي وسيضم 188 استديو وشقة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، إضافة إلى وحدات التاون هاوس. ويجري العمل حالياً على تنفيذ الأعمال الإنشائية في سبعة من مشاريع “إلينغتون” البالغ عددها 20، بعد أن بدأ سكان “بلغرافيا” بالانتقال إلى منازلهم في وقت سابق من العام الحالي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك