وجهات خارجية

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يحتفل بالأطفال بطريقته الخاصة

عين دبي – سياحة خارجية 

يحتفل كونراد المالديف جزيرة رانغالي بالضيوف الصغار هذا العيد من خلال تقديم إقامة مجانية للأطفال تحت سن 12 عامًا.

يقدم المنتجع الواقع في أجمل بقعة من جزر المالديف للعائلات المؤلفة من 4 أشخاص فرصة للترويح عن النفس بالانطلاق عبر الطائرة المائية إلى أحضان جزيرة رانغالي، موفرًا لهم العديد من التجارب المستوحاة من طبيعة الحياة في الجزر الصغيرة، بدءًا بالغوص واستكشاف الحدائق المائية ووصولًا إلى السباحة مع أسماك قرش الحوت المسالمة، وتناول الطعام تحت الماء.

unnamed (3)

كما يقدم المنتجع أشهى المأكولات والمشروبات المبتكرة ضمن 12 مطعمًا ومقهى في قلب الطبيعة الاستوائية، بينما يحلو السهر وسط سكون الليل في الفيلات الشاطئية الرائعة المحاطة بالمشاهد الطبيعية البديعة من كل جانب.

تتضمن الباقة:

إقامة لأربع ليال في فيلا مجددة ذات تصميم راقي وبسيط شاملة الفطور

الإقامة مجانية للأطفال تحت سن 12 عامًا لغاية 31 أكتوبر

طعام مجاني للأطفال في مطاعم مختارة (عند الطلب من قائمة الطعام المخصصة للأطفال وقت الغداء). كما يحصل الأطفال على خصم بنسبة 50% سارٍ على القائمة الرئيسية في جميع المطاعم

unnamed (1)

دخول مجاني إلى نادي الأطفال (للصغار من 3 – 12 عامًا)

أصناف متنوعة من الشيشة

تجربة تناول الشاي المثلج على طريقة كونراد المالديف جزيرة رانغالي

unnamed (2)

السعر: يبدأ السعر من 2200 دولار أمريكي ويتضمن إقامة لـ 4 أشخاص مدة 4 أيام (شخصين بالغين برفقة طفلين تحت سن 12 سنة) شاملة الفطور (ما يقارب 8082 درهم إماراتي)، أو 2,758 دولار أمريكي شاملة الضرائب (ما يقارب 10,134 درهم إماراتي)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك