الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق والدورف أستوريا يحتفي بمناسبة اليوم العالمي للصداقة

عين دبي – فنادق 

بمناسبة اليوم العالمي للصداقة الذي يصادف 30 يوليو من كل عام، يحتفي فندق والدورف أستوريا بلحظات الصداقة التي لا تنسى بعرض قيّم وفريد من نوعه، ويقدم عبر “والدورف سبا” جلسات للعناية بالبشرة لكل صديقتين، مع خصم خاص بقيمة 20% لحجز جلسات العناية الماسية ببشرة الوجه يوم 30 يوليو الجاري.

وتعتبر جلسة العناية الماسية لبشرة الوجه المفضلة لدى جميع السيدات، لما تقدمه من نتائج مبهرة لإستعادة حيوية ونضارة الوجه، وإطالة عمر خلايا الجلد، كما تساعد على إصلاحه لتتمتعي بإطلالة صحية وأكثر إشراقاً. ويعقب جلسة العناية ببشرة الوجه، جلسة أخرى للتدليك بالطريقة المجرية التقليدية، التي تساعد على تسريع تدفق الأكسجين للجلد ومنحه الطاقة المطلوبة للمحافظة على صحته ومظهره اللائق.

نظرة على الجناح الملكي في فندق والدورف أستوريا دبي

يعتبر هذا العرض فرصة لكل صديقتين للاستمتاع بأوقات خاصة في أجواء السبا الكلاسيكية، والألوان الذهبية الزاهية والعطور المنعشة في مساحة رحبة تساعدكن على الاسترخاء. كما يتوفر في السبا منشآت وخدمات أخرى، مثل ردهة التعويم الحراري، ونافورة الثلج، وغرفة بخار الأعشاب، وساونا الملح الحجري من الهمالايا، وغرف البخار والجاكوزي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك