ستايل

الأزياء الرسمية لفرق الكرة المشهورة لموسم 2017-2018 أصبحت متوفرة في دبي

عين دبي – ستايل

أعلنت  سن آند ساند سبورتس عن إطلاق الزي الأساسي والبديل لأبرز النوادي في عالم كرة القدم مثل بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وريـال مدريد وجوفانتوس وبرشلونة والأهلي والعين وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وإنتر ميلان وروما وشيلسي وأرسينال، وذلك لموسم 2017-2018.

هذا وتوفّر سن آند ساند سبورتس المجموعات الأساسية الجديدة هذا الصيف كجزء من حملتها “Rise for Glory” ولاتاحة الفرصة أمام جماهير كرة القدم التواصل مع أنديتهم العريقة والتأكيد مجدداً على حبهم وولائهم لها. تتميز مجموعة الموسم الجديد بالقيم والمبادئ التي تقوم عليها رياضة كرة القدم مثل القوة والنزاهة والروح الرياضية، كما أن رؤية اللاعبين لمشجعيهم يرتدون نفس ملابسهم تمنحهم قوة وإرادة للفوز.

فريق برشلونة: أو البرشا كما يحب عشاق الفريق تسميته، يمتلك أكبر عدد متابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم بالمقارنة مع الفرق الرياضية الأخرى، مع لاعبين نجوم في صفوفه مثل ميسي وسواريز ونيمار وبيكيه. يتميز الزي الأساسي الجديد لفريق برشلونة بتصميم يحمل خطوطاً طولية حمراء متفاوتة في العرض، ويطغى عليه ألوان الأزرق والأحمر لكن بظلال أغمق من الزي الرسمي للموسم السابق، كما يمتد خط باللون الأحمر لنهاية الكم وآخر على جوانب الزي. ويبدو العلم الكتالوني واضحاً على ياقة القميص الجديد، كما تحمل الأكمام شبكاً فريداً من نوعه، حيث يأتي الزي الجديد مبنياً على الجيل الثاني من مجموعة نايكي Vapor مع إضافات على الجانبين وشبك على الأكمام، إضافة إلى عبارة ” Força” التي تعبّر عن فخر الفريق الكتالوني على الجانب الداخلي للكم الأيمن وعبارة “Barça” على الكم الأيسر للزي الجديد لفريق برشلونة في موسم 2017-2018. حيث يتوفر زي Vapor Match الأساسي لدى كبرى المتاجر بسعر 639 درهم، والمجموعة ستكون بسعر يبدأ من 129 درهم.

_______

فريق بايرن ميونخ: فريق كرة القدم الأول في ألمانيا ويضم نجوماً كبار مثل نوير ولاواندسكي وفيدال. استلهم الزي الجديد لفريق بايرن ميونخ لموسم 2017-2018 من القميص الأيقوني لموسم 1974 ويتميز بأربعة خطوط بيضاء على مقدمة القميص وخط على كل كم، والياقة وأطراف الأكمام مطابقة للتصميم الأصلي، إضافة إلى شعار أديداس وشعارات راعي الفريق تيليكوم. يتوفر الزي الجديد لنادي بايرن ميونخ لموسم 2017-2018 بسعر 375 درهم.

_____-_____

فريق مانشستر سيتي: يأتي الزي الجديد لفريق مانشستر سيتي لموسم 2017-2018 من صناعة نايكي ويحمل شعار الاتحاد للطيران كراعٍ رئيسي للفريق، وسيحمل لهذا العام شعار شركة Nexen لصناعة الإطارات التي وقعت عقداً مع النادي، وليصبح مانشستر سيتي بذلك الفريق الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يوقع صفقة رعاية خاصة بأكمام لاعبيه. يتميز الزي الجديد باللون الأزرق الفاتح، ومن المتوقع أن يلقى هذا الزي رواجاً كبيراً  نتيجة للشعبية التي يحظى بها الفريق وقاعدة جماهيره العريضة.  وتأتي إكسسوارات الزي الأساسي لفريق مانشستر سيتي بلون أغمق من القميص ما يعطي مظهراً أكثر إشراقاً. أما من حيث التصميم، فهو يشبه إلى حد كبير تصميم نايكي Vapor ذو السعر 639 درهم مع إضافة تعديلات بسيطة على الجوانب والشبك على الأكمام، فقد تم استبدال اللون الأبيض المستخدم على شعارات الزي السابق للفريق باللون الأزرق، بينما يبقى الأبيض على جوانب القميص وياقته. يذكر أنه تم شراء فريق مانشستر سيتي، أو فريق السيتيزنز كما يسمى، في 2008 من قبل مجموعة أبوظبي الاتحاد للتنمية والاستثمار، وأصبح أحد أغنى الفرق في العالم، ويضم الفريق نجوماً مثل أغويرو ودي براين وسيلفا.

_______-____

يمكنك ارتداء مثل الزي البديل لفريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) ونجومه الكبار على غرار ديفيد دي خيا وزالتان إبراهيموفيتش وخوان ماتا وأنتونيو فالانسيا. إذ يعكس تصميم الزي البديل لفريق مانشستر يونايتد التاريخ العريق للنادي الإنجليزي، ويحمل شعار شركة شيفروليه على الصدر ليكون الزي الأول من مانشستر يونايتد الذي تم إطلاقه هذا الصيف بسعر 375 درهم قبيل إطلاق الزي الأساسي والثالث لاحقاً. يأتي تصميم الزي البديل لفريق مانشستر سيتي لموسم 2017-2018 بناءً على تصميم أديداس المشهور وبشكل مستلهم من تصميم الزي البديل لمواسم 1990 وحتى 1992، ويحمل اللون الأسود مع ثلاثة خطوط على كل جانب ونقوش على كامل القميص، ما يجعل منه قميصاً كلاسيكيا وعصرياً بنفس الوقت ويناسب عشاق النادي من كل الأعمار.

_______-_______

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • قميص روما الثالث لموسم 2017/2018 (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك