أبراج ومبانيالوجهات

عيادة كايا للبشرة تفتتح فرعها الخامس في دبي

عين دبي – وجهات

إفتتحت عيادة كايا للبشرة فرعها الخامس و الجديد في برشاء هايتس في دبي، حيث ستوفّر مجموعة كاملة من علاجات “عيادة كايا للبشرة” التي تمثّل مزيجاً فريداً بين العلم والفنّ والجمال لتضمن للعملاء إطلالةً جيّدة وشعوراً بالرضا.

واليوم، وبعد 15 عاماً، اكتسبت “عيادة كايا للبشرة” سمعةً مميّزة، لا سيّما أنّها حصدت ثماني جوائز “Superbrand” وامتلكت أكثر من 250 ألف عميل يشهدون على خبرتها ونجاحها.

Image2

و”عيادة كايا للبشرة” هي سلسلة عالمية لعيادات العناية بالبشرة تتخصّص في توفير علاجات متقدّمة للبشرة للرجال والنساء على حدّ سواء. وتسعى إلى جعل كلّ مرحلة من مراحل الحياة أجمل من خلال حلول تعيد حيوية البشرة و الحفاظ عليها وتعزّزها، بدءاً من حبّ الشباب في المراهقة مروراً بعلامات التمدّد في الحمل وصولاً إلى مشاكل البشرة المتقدّمة في السنّ

Image3

وتمثّل كلّ خدمة مزيجاً رائعاً بين العلم والجمال وعلم التجميل، وذلك بهدف تحسين وظائف البشرة بشكل عام.

لـ”عيادة كايا للبشرة” 24 عيادة في المنطقة، مع العدد الأكبر من أطبّاء الجلد المتخصّصين في العناية بالبشرة وملايين العملاء من مختلف الفئات العمرية والعرقية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك