حول المدينةمميز

أبرز 6 فنادق تحتضنها البرشا هايتس

عين دبي – حول المدينة

تحتوي منطقة البرشا هابيتس “تيكوم سابقا” عدداً من الفنادق الرائعة وفي هذا الموضوع سنقوم بذكر بعض منها.

1 – فندق أوريس المهنا

59898268

فندق فئة أربع نجوم يضم غرف مكيفة تحتوي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس لراحة الضيوف، كما تتوفر غلاية في الغرفة، فيما تتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف.

يوفر هذا الفندق مسبح خارجي يعمل على مدار السنة وساونا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة بالإضافة لمواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

2 – فندق أتانا

نظرة على فندق أتانا في دبي

يعد من فنادق دبي الـ 4 نجوم، حيث يقع في منطقة البرشا هايتس “تيكوم سابقا”، وعلى مقربة من مول الإمارات ومحطة مدينة دبي للإنترنت للمترو .

يحدث الآن  متاجر الذهب و المجوهرات بدبي تحتفل بمهرجان الأضواء الهندي الديوالي

ويضم 828 غرفة، جميعها مكيفة ومزينة بألوان دافئة، وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومرافق لتحضير الشاي والقهوة وحمام واسع يضم حوض استحمام.

3 – فندق سموير تيكوم

نظرة على فندق مكان في دبي

فندق صنف من فئة الأربع نجوم وهو يضم 306 غرف، ويقدم لضيوفه تجارب استقبال وإقامة جذابة وفريق عمل ودود وأجواء داخلية راقية من مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات، ونادي سبا لمن يريد المزيد من الراحة والاسترخاء.

4 – فندق رامي روز 

فندق رامي روز – منطقة تيكوم

فندق من فئة فنادق ثلات نجوم، يبعد مسافة قليلة عن كل من مدينة دُبي للإعلام والإنترنت ومركز الإمارات التجاري وشاطئ الجُميرا.

ويحتوي على 126 غرفة بديكور عصري تحتوي على منطقة جلوس و شاشة تليفزيون وميني بار، ويمكن للنزلاء الاستفادة من المرافق الترفيهية التي تتضمن صالة رياضية وحمام سباحة خارجي محاط بمنطقة تشمُّس وسبا، ويتميز الفندق بتقديمه لخدمة الواي فاي مجانا.

يحدث الآن  دبي تستضيف حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0 المنتظر

5. ميديا روتانا 

ميديا روتانا

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم , يحتوي عددا من الغرف المكيفة و المجهزة بأفضل الأثاث و وسائل الراحة الحديثة , كما يحتوي هذا الفندق مرافق ترفيهية متنوعة .

6. فندق دي 2 كنز دوسيت

فندق دي 2 كنز دوسيت دبي

يتمتع هذا الفندق الفريد والراقي بموقع ملائم في برشا هايتس في دبي، ويقع مقابل شارع الشيخ زايد على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت , ويضم 237 غرفة وجناح إضافةً إلى طابق تنفيذي ومسبح على السطح وسبا ومركز للياقة البدنية مع مطاعم متوسطية وتايلاندية تقدم للضيوف تجربة طهي عالمية في قلب المدينة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك