أبوظبي

ديرفيلدز مول يحتفل بموسم صيف أبوظبي 2017

عين أبوظبي  – فعاليات

إحتفالاً بموسم صيف أبوظبي، أعلن ديرفيلدز مول عن باقة متنوعة من الألعاب والفعاليات الترفيهية التي ستكون محط إعجاب وتقدير الأطفال خلال موسم الصيف والعطلات المدرسية.

وبهذه المناسبة يستضيف المركز عدد من الألعاب المميزة بنسخ تفاعلية عملاقة مثل “الأربعة تربح” ولعبة “العمليات” التي ستلهب شعلة الذكريات لدى الزوار من الكبار الذي سيشاركون صغارهم هذه اللحظات المميزة مع هذه الألعاب الشهيرة.

وسيحصل الأطفال الصغار الذين يشاركون في الألعاب الأربعة المذكورة سابقاً على هدية مجانية عبارة عن “بطاقات ألعاب ” تشبه بطاقات برامج ولاء العملاء، ليتم ختمها واستبدالها من مكتب خدمة العملاء في الطابق الثاني من المركز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ركن الترفيه

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

سيستمتع الأطفال بالمزيد من جرعات المرح والترفيه في الطابق الرابع من المركز، حيث سيتمكن الأطفال من إلهاب مخيلتهم في منطقتين مخصصتين للألعاب الترفيهية والتعليمية. وسيتمكن الأطفال ممن هم دون عمر الخامسة من الاستماع لقصص “آبل تري جاردن جيم”، أو الانضمام لأقرانهم والاستمتاع بألعاب أرض العجائب في المركز الترفيهي “فابي لاند”، أو لعب دور اليافعين والكبار في مركز “كدوز”.

كما يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمشاهد الديناصورات وألعاب الليزر في منطقة “ثريل زون” الترفيهية، واختبار أقوى ألعاب محاكاة الواقع الافتراضي في “مركز المغامرات”. وبالإضافة إلى ذلك، يعرض مجمع “سيني رويال”، الذي يضم 14 صالة عرض، أجمل الأفلام الأمريكية والهندية والعربية لأمسية فريدة تشكل خاتمة مميزة ليوم حافل في المركز.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

فرصة الفوز بسيارات فاخرة

كجزء من فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2017» الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ستتاح الفرصة لزوار ديرفيلدز مول للفوز بواحدة من خمس سيارات بي إم دبليو جديدة طوال فترة الحدث.

وسيتأهل كل من ينفق 200 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر المركز للدخول في السحب الكبير الذي ينظم أسبوعياً لغاية 20 أغسطس 2017.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار بطاقات ألعاب فابي لاند الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى