وجهات خارجية

منتجع وسبا كاريس بودروم يقدم تجربة فريدة في أحضان الطبيعة الساحرة

عين دبي – وجهات خارجية

بإطلالاته الخلابة على مشاهد الطبيعة الساحرة والمياه الفيروزية لساحل البحر الأبيض المتوسط، ويعتبر منتجع وسبا كاريس بودروم، التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، الوجهة المثالية للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك برفقة العائلة والأحبة.

وبمناسبة موسم العيد، الذي يتوقع أن يحل في أواخر شهر أغسطس أو بداية شهر سبتمبر، طرح المنتجع باقة خاصة بالضيوف القادمين من منطقة الخليج، الذين يخططون لقضاء عطلة فريدة في ملاذ هادئ وباعث على الراحة والسكينة.

Caresse_Bodrum_King Villa

وتبدأ هذه التجربة التي تمتد لأربع ليالِ بوجبة عشاء مكونة من ثلاثة أصناف من قائمة العشاء الثابتة في مطعم “لا بلاج” الفاخر والمتخصص بإعداد أشهى المأكولات التي تشتهر بها منطقة جنوب بحر إيجة. كما تتضمن الباقة خدمة الكونسيرج المجانية للارتقاء بتجربة الضيوف في المنتجع، ويمكن للراغبين بمساحة إضافية حجز جناح يضم غرفتي نوم.

لا تدعه يفوتك  إنسايد باي ميليا تفتتح أحدث مشروع لها في ألمانيا

العرض القياسي

الإقامة لمدة 3 ليالِ، والتمتع بليلة واحدة إضافية مجانية في غرفة ديلوكس، تتضمن وجبة عشاء حسب الطلب مكونة من ثلاثة أصناف تحضر خصيصاً عند الوصول إلى مطعم لا بلاج. إقامة الطفل بعمر 12 سنة أو أقل مجانية.

السعر: 1,215 يورو للشخص الواحد لهذه الباقة (السعر لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة)

لا تدعه يفوتك  حفل حمادة هلال في كرنفال عيد الأضحى بأبوظبي

Caresse_Bodrum_Living Room

عرض الإقامة في الجناح

الإقامة لمدة 3 ليالِ، والتمتع بالإقامة لليلة واحدة إضافية ومجانية في ضمن جناح بغرفتين، وجبة عشاء حسب الطلب مكونة من ثلاثة أصناف تحضر خصيصاً عند الوصول إلى مطعم لا بلاج.

السعر: 6,180 يورو للجناح الواحد لهذه الباقة (السعر لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة)

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->