مشاريع مستقبلية

إطلاق مجمع ذا ترمب استايتس بارك ريزيدينسيس ضمن مشروع داماك هيلز

عين دبي –  مشاريع مستقبلية

أطلقت شركة داماك العقارية المجمّع السكني الخاص ’ذا ترمب استايتس بارك ريزيدينسيس‘ والذي يضم مجموعة استثنائية من الفلل الفاخرة المطلّة بشكل كامل على الحدائق والمنتزهات الخلابة لمشروع ’داماك هيلز‘.

ويضم المجمّع الفاخر والمحاط بسور خاص فللاً رائعة التصميم مكونة من طابقين وتحتوي على أربع غرف نوم، كما يوفّر الطابق الأرضي منها منطقة اضافية لغرفة المرافق او كمنطقة ترفيهية للعائلات.

حول ذلك تحدث نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول،’داماك العقارية‘ قائلاً: “تعبّر فلل ’ذا ترمب إستايتس بارك ريزيدينسيس‘ عن الفخامة المطلقة للعيش الفاخر التي تقدمها ’داماك العقارية‘ لعملائها، إذ توفّر كلّ فيلا إطلالة رائعة على الحدائق والمنتزهات ضمن مشروع ’داماك هيلز‘، وتتميّز بتصاميم مذهلة تطغى عليها أجود المواد وأروع اللمسات. كل فيلا تمنح مالكها عضوية لثلاث سنين في نادي ’ترمب إنترناشيونال غولف كلوب‘ للغولف لتتيح له الاستمتاع بجمال وهدوء الإقامة في ’داماك هيلز‘ المميزة بإطلالاتها الطبيعية الخلابة”.

يحدث الآن  منتجع المها يستعد لاستقبال موسم الأعياد بتجارب ممتعة

وتبدأ أسعار الفلل في ’ذا ترمب استايتس بارك ريزيدينسيس‘ من 2.96 مليون درهم إماراتي، وسيتم طرحها للبيع بتاريخ 5 أغسطس في نادي ’ترمب إنترناشيونال غولف كلوب‘ وجميع مكاتب مبيعات ’داماك‘ بما فيها ’بارك تاورز‘ في مركز دبي المالي العالمي و’أوشن هايتس‘ في مرسى دبي و’داماك هيلز‘ في ’دبي لاند‘ ومبنى المنارة على شارع الشيخ زايد.

مع إطلالة مباشرة على الحدائق الغنّاء في قلب ’داماك هيلز‘، سيتمتّع مالكو الفلل بعضوية حصرية لثلاث سنوات في نادي ’ترمب إنترناشيونال غولف كلوب‘ للغولف في دبي، ليستمتعوا بممارسة الغولف على أرض ملعب البطولات المذهل ذي الـ 18 حفرة والذي قام بتصميمه جيل هانس، مصمم ملاعب الغولف العالمي الشهير، والذي صمم ملعب الغولف للألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل. ويحتضن نادي الغولف منتدى حصري هو الأكبر من نوعه في دبي ليقدم لأعضائه باقة من المطاعم الفاخرة ومنتجع سبا مزود بأحدث التجهيزات، وحوض سباحة على الطابق العلوي، ومركز اللياقة البدنيّة وأكاديميّة خاصة لرياضة الغولف مجهّزة بمتجر للمحترفين.

يحدث الآن  مطعم ذا كارفنغ بورد الأمريكي يفتتح أول فروعه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك