الفعاليات

فعاليات صيفنا ثقافة وفنون تواصل ناجحها في دبي

عين دبي – فعاليات

تتواصل فعاليات صيفنا ثقافة وفنون، الذي تنظمه مكتبة دبي العامة، بناجح متواصل في ظل متابعة حثيثة ودعم من الإدارة العليا لهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة.

وفي هذا السياق، زار سعيد محمد النابوده، المدير العام بالإنابة في دبي للثقافة، ورافقه في الزيارة الدكتور صلاح القاسم، مستشار دبي للثقافة، وعدد من كبار المسؤولين، للاطلاع على جانب من فقرات هذا البرنامج الذي يقام في خمسة فروع تابعة للمكتبة، حيث انطلقت هذه الفعاليات يوم 16 يوليو الجاري، وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل.

يحدث الآن  فندق أسكوت بارك بلايس دبي يطلق مبادرة بيئية جديدة

فعاليات صيفنا ثقافة وفنون تواصل ناجحها في دبي

وأثنى النابوده خلال الزيارة على مكونات البرنامج من أنشطة متنوعة تناسب اهتمامات الأطفال من كافة الشرائح العمرية،  وتضمن لهم قضاء أوقات مليئة بالمتعة والفائدة في أجازة الصيف، ومن أهم الأنشطة التي يشارك بها الأطفال، بناء الشخصية والشطرنج، وسحر التفاعلات العلمية وفن الترتيب وإزالة الفوضى، وفنون الطبخ وصناعة الحلويات، والسيراميك والورق العجيب والتلوين والعديد غيرها. التي تهدف إلى تعزيز التعلم عبر اللعب، وإشغال الأطفال ودمجهم في مهام تهدف إلى إكسابهم مهارات التواصل والتفكير الإيجابي والعمل التعاوني، بالإضافة إلى تنمية مهارات الإبداع والابتكار لديهم.

يحدث الآن  الخطوط الجوية البريطانية تقدم حسماً لفترة محدودة

يذكر أن شبكة فروع “مكتبة دبي العامة” تتضمن ثماني مكتبات للكبار وسبعة للأطفال، إضافة إلى قاعات متعددة الأغراض وقاعات دراسية. وتتصل فروع المكتبة ببعضها البعض بأنظمة الكمبيوتر التي تربطها بمكتبات حديثة أخرى ما يتيح للأعضاء فرصة الاطلاع على مجموعة كبيرة من الكتب التي تغطي طيفاً واسعاً من المواضيع، باللغتين العربية والإنجليزية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك