الفعاليات

مدينة دبي الرياضية تنشئ فريقًا جديدًا للرجبي يدعى إيجيلز دي إس سي

عين دبي – فعاليات

أطلقت مدينة دبي الرياضية فريقًا جديدًا للرجبي “إيجيلز دي إس سي” يقوده المجتمع المحلي ويهدف إلى استقطاب الفتيان والفتيات من مختلف الأعمار والقدرات لتطوير مهاراتهم في الرجبي استعدادًا لبطولة موسم 2017-2018.

يضم “إيجيل دي إس سي” فئات متنوعة للذكور والإناث ومنها فئة الصغار وفئة الشباب وفئة الكبار، وسوف يشارك إيجيل دي إس سي في بطولات رسمية لإتحاد الإمارات العربية المتحدة للرجبي ويخوض المنافسات بكافة البطولات المختلفة.

2017-07-31_9-50-29

ويتولى سون كاري، اللاعب الدولي في المنتخب الإماراتي مهمة الإشراف على الفريق الجديد الذي يتخذ من ملاعب مدينة دبي الرياضية مركزًا له، بينما يتولى بات بينسون، صفة استشارية لضمان الانتقال السلس للخبرة الفنية لأعضاء الفريق ويتمتع بينستون بتاريخ حافل في الرجبي إذ أنه اللاعب الدولي السابق للمنتخب الإيرلندي تحت 19 سنة ولاعب المنتخب البريطاني “إس سيفين” ولاعب نادي “ورسستر واريورس”، بينما يتولى جوش ايفيس، اللاعب الدولي في منتخب الإمارات قيادة الفريق والعمل على تطوير لاعبيه للوصول بهم إلى مستويات مميزة ومتقدمة.

يحدث الآن  ماركت الواجهة البحرية وجهة تسوق جديدة في دبي

2017-07-31_9-50-03

سيحظى لاعبو الفريق إلى فرصة مثالية لتطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم في الرجبي، إذ تقام دورات تدريبية مرتين في الأسبوع ضمن حرم ملاعب مدينة دبي الرياضية، وحصص اللياقة البدنية في صالة “بوير باس”، وتنطلق مباريات ودية تحضيرية في العطل الأسبوعية.

2017-07-31_9-50-47

وسيحظى المنتسبون بنادي “إيجيلز دي إس سي” إلى مزايا إضافية ومنها جلسات العلاج الطبيعي، والدخول مجاناً لتطوير اللياقة البدنية على مدار السنة، والاستفادة من الخصومات على المأكولات والمشروبات في متاجر ومطاعم مدينة دبي الرياضية، بما فيها مطعم كيكيرز ومطعم ذا بيج ايزي آند غريل الواقع في نادي إلس للجولف، ومقهى الرجبي.

يحدث الآن  دبي تستضيف كأس آل مكتوم للتجديف 2017

وتقام الحصص التدريبية الخاصة بفئتي الرجال والسيدات يومي الاثنين والأربعاء ضمن حرم ملاعب مدينة دبي الرياضية، في تمام الساعة 07:00 حتى 09:00 مساءً. رسوم التسجيل ابتداءً من 1400 درهم لفئة الأعضاء الشباب، و 2200 درهم لفئة الرجال.

2017-07-31_9-50-59

وعلى الراغبين بالانضمام إلى فريق الرجبي التقدم بالاشتراك عبر البريد الالكتروني rugby@dsc.ae

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك