الافضل في المدينةمميز

تعرف على الوجهات الـــ 24 الأكثر زيارة في دبي

عين دبي – حول المدينة

إذا كنت تخطط لزيارة إمارة دبي، فهناك أشهر و أفضل 25 معلمة سياحية في دبي يجب عليك زيارتها وهي:

1 – دبي مارينا مول

عروض و جوائز دبي مارينا مول بمناسبة مهرجان دبي للتسوق 2016

مركز تجاري يقع وسط منطقة المارينا و يتضمّن عدة مقاهي ومطاعم رائعة، كما يحتوي على 130 منفذ بيع منتشرة في أربعة طوابق و تشمل متاجر بما في ذلك “رييس” و”نيو لوك” و”إتش & إم” و”دبليو إتش سميث” و”بووتس”. ُ

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 –إبن بطوطة مول Ibn Battuta Mall

مركز ابن بطوطة للتسوق – شارع الشيخ زايد

يعتبر أحد أبرز و أجمل الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز  في شارع الشيخ زايد، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور  رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع .

3 – مركز برجمان

مركز برجمان – بر دبي

يقع في قلب مدينة دبي، وبالتحديد في منطقة بر دبي وعلى شارع خالد بن الوليد، ويحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى العديد من  المحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات.

4 – دبي فستيفال سيتي 

Dubai-Festival-City-pic-3

يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك بعض من أفضل الفنادق في دبي. ويقدم الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، كما ويضم أكثر من 60 مطعما.

5 – بوليوود باركس دبي 

دبي باركس آند ريزورتس تفتتح الوجهة الترفيهية بوليوود باركس

وجهة ترفيهية رائعة تقدم تجربة بوليودية مميزة من خلال معالمهها أو وجهاتهه الترفيهية الخمسة وهي: بوليفارد بوليوود , مومباي تشوك , رستيك رافين , رويال بلازا , بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم هول أوف هيروز

6 – منتزه ريفولاند 

هو نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، و تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية.

7 – دبي أوتلت مول 

مركز دبي أوتلت مول للتسوق – طريق دبي العين

مركز تسوق رائع يحتوي 240 متجرًا وأكثر من 1200 علامة تجارية، و يقدم بشكل موسمي خصومات كبيرة على المنتجات، تتراوح بين 30% إلى 90%. ويتضمّن المركز محلّات الأزياء الفاخرة التي تعرض العلامات التجارية المعروفة مثل: “بيربري” ، و”جيس” ، و”دكني” ، كما تتوفر متاجر شهيرة مثل “مانجو”، و”ألدو”. هذا بالإضافة إلى العديد من محلات الأطفال مثل متاجر “جيس كيدز” ، و”تومى هيلفيجر كيدز”.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

8 – مركز تايمز سكوير

مركز تايمز سكوير للتسوق – شارع الشيخ زايد القوز

يقع بموقع استراتيجي على شارع الشيخ زايد و يحتوي على عدد من المطاعم و المقاهي من بينها مقهى ردهة الثلج الوحيد في الشرق الأوسط و الذي صنعت ديكوراته الداخلية من الجليد، إضافة إلى العديد  من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات،  وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على أمكنة لتنضيم مختلف الفعاليات .

9 – منتزه ليجولاند دبي 

ليجولاند دبي تفتتح أبوابها في دبي

يقدم منتزه ليجولاند دبي مجموعة متنوعة من النشاطات والترفيه بما يزيد على 40 لعبة ركوب تفاعلية وعروض ووجهات، وتجارب تركيب وأكثر من 15000 مجسم ليجو استخدم في تركيبها 60 مليون مكعب ليجو ويضم منتزه ليجولاند دبي 6 مناطق مختلفة

10 – مرسى دبي 

عروض الطعام لشهر أكتوبر في فندق العنوان مرسى دبي

يعد من اشهر معالم دبي ، ويتميز بناطحات السحاب المبهرة التي تمتد على مدى الأفق، ومجمعات الشقق السكنية، ويصبح أكثر إبهارًا عند إضاءته ليلاً.

11 – مدينة جميرا 

مطعم زينغ هيز للمأكولات الصينية – مدينة جميرا

تعد من اشهر معالم دبي ، وتتميز هي الأخرى بناطحات السحاب المبهرة التي تمتد على مدى الأفق، ومجمعات الشقق السكنية، و أسواق شعبية و مطاعم كثير جداً .

12 – جي بي إر

يعتبر الوجهة المثالية للعائلات، بإطلالته الساحرة على ناطحات السحاب في مرسى دبي، وموقعه القريب من الممشى المشهور بمقاهيه الرائعة.

13 – ذا بيتش

عروض أبرز مطاعم باي أفينو و باي سكوير و جميرا بيتش ريزيدنس خلال رمضان 2017

يمتد على مساحة 320 ألف قدم مربعة وهو يضمّ أكثر من 65 متجراً ومطعماً. كذلك، تتوافر مواقف فسيحة للسيارات تحت الأرض.

14 – منتجع المها

منتجع وسبا المها

تعد محمية دبي الصحراوية أكبر متنزه بيئي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تضم منتجع وسبا المها الصحراوي على مساحة لا تتجاوز 5% من المساحة الكلية.

15 – دبي لاند 

ماج للتطوير العقاري تتوسع في داون تاون دبي و دبي لاند

مجمع ترفيهي يوجد على مسطّح إجمالي قدره أربعمائة وستين ألف متر مربع، ويوفّرخدمة ركوب الخيل للتجوّل في أنحائه، كما يحتوي على العديد من المعالم السياحيّة كمنطقة الألعاب، ومسرح أي ماكس، والعروض الترفيهيّة، وفنادق خمس نجوم.

16- خور دبي

إعمار تضع أساسات مشروع البرج في خور دبي

تقدم هذه المعلمة كل ما يحتاج إليه المقيمون والزوّار ضمن أجواء هادئة وإطلالات ساحرة على المساحات الطبيعية. من الأنشطة المخصّصة للأطفال، إلى الإطلالات الساحرة والأنشطة الثقافية والرياضية، والحدائق وغيرها. مهما كان الذي تبحث عنه، ستجده ضمن واحدة من المناطق التسع التي يضمّها هذا المجمّع، مما يجعله بيئة مثالية لكل أفراد العائلة.

17 – حي الفهيدي التاريخي

مطعم لوكال هاوس للمأكولات الإمارتية – منطقة الفهيدي التاريخية

يقع في الجزء الشرقيّ من خور دبي، ويعدّ واحدًا من أكثر الأحياء ازدحامًا ونشاطاً في دبي.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

18 – مول الإمارات

مول الإمارات – شارع الشيخ زايد

يعتبر من أهمّ مراكز التسوّق على مستوى العالم وعلى صعيد إمارة دبي و يقع في منطقة البرشاء، ويحتوي أكثر من 560 علامة تجاريّة عالميّة تبيع منتجات الحياة اليوميّة، والأزياء، ومستلزمات الرياضة، والإلكترونيات، والأثاث المنزلي، بما في ذلك أكثر من 80 من أشهر الأسماء والعلامات التجارية العالميّة الفاخرة.

19 – القرية العالمية 

القرية العالمية تطلق باقات كبار الشخصيات لموسمها ال21

هي الوجهة الترفيهية الأكثر شهرة في المنطقة وتوفر لضيوفها مجموعة من الفعاليات المذهلة في أجواء خارجية متميزة، بالإضافة إلى أجواء التسوق الفريدة المقامة في 30 جناح ويمثل كل منهم دولة معينة. كما تقدم خيارات متنوعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى جزيرة الخيال.

20- سوق الذهب

سوق الذهب الوجهة المثالية لمحبي اقتناء الذهب بدبي

يقع في ديرة دبي و يعتبر من أبرز وجهة سياحية وتجارية لمحبي اقتناء الذهب حول العالم، ويحتوي السوق على مجموعة كبيرة من المتاجر و تشكيلة كبيرة من المشغولات والأسعار المناسبة و كميات كبيرة متنوعة من الأساور والأطواق والخواتم وقطع الماس وأحجار الزمرد والياقوت.

21 – سكي دبي 

ماجد الفطيم تشكل أول فريق رياضي برعاية “سكي دبي”

تعد أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، بسبب مساحتها الكبيرة و التي تبلغ 22.500 متر مربع وتضم خمسة مسارات، ويبلغ أطول هذه المسارات 400 متراً بانحدار يزيد على 60 متراً، ويمكن للمتزلجين على الألواح ممارسة حركاتهم البهلوانية في الكوارتر بايب Quarter pipe. أما بالنسبة للأطفال وآبائهم فيمكنهم الاستمتاع بأرقى مستويات المرح في الحديقة الثلجية التفاعلية بمساحة 3000 متراً.

22 -أوبرا دبي

بالفيديو .. عملية تحويل مسرح أوبرا دبي إلى حلبة تزلج على الجليد

هي عبارة عن مسرح يستخدم لعروض الأوبرا، ويحتوي على منصّة، مساحة للأوركسترا، و أكثر من 2000 مقعد للمشاهدين وقد أصبح من أشهر معالم الثقافة في مدينة دبي، خاصة أنها أحد أبرز الوجهات لتنظيم عدد من الفعاليات والعروض المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى العروض الفنية الثقافية والموسيقية وحفلات الأوركسترا العالمية .

23 – جزيرة النخلة – جميرا

فندق و منتجع و سبا سوفيتيل دبي ذا بالم – جزيرة النخلة

هي جزيرة اصطناعية على شكل نخلة، مكونة من ثلاثة أجزاء، الجذع، التاج و17 سعفة، ويحيط بهذه السعفات حاجز نصف دائري اصطناعي، يضم عددا من الفنادق والمنتجعات أبرزها فندق أتلانتيس، فندق جميرا زعبيل سراي، فندق ريكسوس وغيرها من الفنادق.

24 – داون تاون دبي

مطعم أم شريف للمأكولات الشرقية و اللبنانية – داون تاون دبي

هو أرقى كيلومتر مربع في العالم، والذي يضم الأطول والأكبر والأفضل، من حيث برج خليفة الاطول في العالم، دبي مول الأكبر في العالم، النافورة الراقصة والمدينة القديمة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/متنزه-ريفولاند/ (1)
  • ريفولاند (1)
زر الذهاب إلى الأعلى