وجهات خارجية

فندق ماندارين أورينتال بودروم يقدم أحدث عروضه لصيف 2017

عين دبي – وجهات خارجية

 يعرض فندق ماندارين أورينتال، بودروم باقتين للراغبين بالإقامة في إحدى فيلات المنتجع الراقية، وهما: باقة الفيلا وباقة الفيلا الرئاسية و تُعتبر بودروم الوجهة الأمثل للسياح أصحاب الذوق الرفيع فهي تتميّز بالثقافة الغنية، والمناخ المعتدل، والمأكولات الشهية والجمال الطبيعي الأخّاذ.

يستكنّ فندق ماندارين أورينتال، بودروم على سفح تلّ مطلّ على مياه خليج الجنة اللازوردية الذي يستحق اسمه بجدارة، وهو محاط بأشجار الصنوبر وبساتين الزيتون. يغطي المنتجع مساحة كيلومترين من الشاطئ ويشمل شاطئين رمليين خاصّين. هذا ويوفر المنتجع الراقي ثمانية مقهى ومطعم، ومجموعة كبيرة من الرياضات المائية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال والتي تشارك في إدارتها شركة وورلد وايد كيدز.

2017-07-31_15-29-40

  يغمر النور الطبيعي فيلات المنتجع السبع وهي الأكبر على شبه جزيرة بودروم، إذ تتراوح مساحتها بين 540 و910 أمتار مربعة. تربض هذه الفيلات رائعة الجمال على تلّة خلف المنتجع فتوفّر أقصى درجات الخصوصية، كما أنّ لكل واحدةٍ منها كابانا شاطئي خاص، حيث يتنعم النزلاء بأشعة الشمس، والسباحة، وتناول المأكولات، واحتساء المشروبات وحتى الشيشة في موقعٍ منعزل تماماً.

يتزين كلٌّ من فيلا ماندارين، وفيلا بارادايس باي، وفيلا ليلي، وفيلا ميليسا و فيلا أورينتال بأثاثٍ فاخر وتشمل كل واحدةٍ منها أربع أو خمس غرف نوم، بما فيها غرفة للخادمة، والعديد من الحمّامات، بالإضافة إلى مطبخ مجهز تجهيزاً كاملاً ومساحات داخلية وخارجية لتناول الطعام. تتباهى باحاتها الداخلية بحديقةٍ غنّاء، في حين تحتوي الشرفات الباعثة على الاسترخاء في الهواء الطلق على حوض سباحة كبير، ودشّ، وأسرّة شمسية وأراجيح شبكية. أمّا في الداخل، فيجد النزلاء غرف الساونا، والبخار واللياقة البدنية الخاصة بهم.

يحدث الآن  جزيرة قبرص .. وجهة مثالية لمحبي الطبيعة

تطلّ الفيلا الرئاسية على مناظر بحر إيجه الخلابة، وتوفر أقصى درجات الرقيّ والخصوصية. تمتدّ هذه الفيلا المؤلفة من طابقين على مساحة 910 أمتار مربعة وتشمل سبع غرف نومٍ فسيحة وثمانية حمّامات، كما تتزين بشرفةٍ رائعة في الهواء الطلق مع حوض سباحة خاص، ودشّ وأسرّة شمسية.

2017-07-31_15-30-15

هذا وتشمل الفيلا الرئاسية مطبخاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً، وطاولتَي طعام واحدة في الداخل وأخرى في الهواء الطلق، فتوفّر مساحة مثالية لاستقبال الضيوف. كما تحتوي على غرفة للياقة البدنية، وغرفة ساونا وغرفة بخار. هنا، يتنعم النزلاء بالسفر الفاره والراقي.

للتنعم بإقامة حسب الطلب، يمكن أن يختار النزلاء ميزة الخادم الشخصي في المنتجع. تلبّي هذه الخدمة أدنى التفاصيل، بدءاً من تنظيم مخطط يشمل هواياتك المفضلة والأماكن التي تودّ ارتيادها لتناول الطعام، مروراً بالتنعم بالهدوء والسكينة في شاطئٍ منعزل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، أو تنظيم احتفالات في أماكن حصرية وصولاً إلى الرحلات الثقافية لزيارة المعالم التاريخية في المنطقة.

يقدّم المنتجع تحت إدارة شركة وورلد وايد كيدز نادياً للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام و11 عاماً ويشمل أنشطةً ترفيهية وتثقيفية بالإضافة إلى دار حضانة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر و3 أعوام. أمّا المراهقون الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً فيتسنى لهم تنمية استقلاليتهم وممارسة أنشطة فنية ملهمة في نادي المراهقين.

يحدث الآن  مجموعة فنادق ومنتجعات أفاني تدشن عقارَين جديدَين في تونس

تبدأ كلفة باقة  الفيلا من 9,500 يورو بالإضافة إلى الضرائب، وتشمل:

  • فطوراً يومياً في مطعم سفرة لعدد يصل إلى 9 أشخاص راشدين
  • خيار الذهاب في جولةٍ ليومٍ واحد إلى بودروم لتسعة أشخاص، أو تجربة جولة في مركب جوليه أو شوي في الهواء الطلق في حديقة الفيلا، أو على الشاطئ أو السطح الخاص
  • رصيداً يومياً بقيمة 150 يورو للمأكولات والمشروبات أو السبا
  • كبانا شاطئ خاص لكل فيلا وخلال كل إقامة
  • خدمة بلاتينوم للاستقبال والترحيب في مطار إسطنبول أتاتورك، ومطار صبيحة جوكشين الدولي ومطار ميلاس بودروم
  • خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً لكبار الشخصيات من مطار ميلاس-بودروم في السيارات الفارهة

تبدأ كلفة باقة  الفيلا الرئاسية من 40,000 يورو بالإضافة إلى الضرائب، وتشمل:

  • فطوراً يومياً في مطعم سفرة لعدد يصل إلى 14 شخصاً
  • أمسية شوي “تحت ضوء النجوم” في حديقة الفيلا، أو الشاطئ أو السطح الخاص
  • جولة ليومٍ واحد في بودروم لتسعة أشخاص
  • رصيداً يومياً بقيمة 300 يورو للمأكولات والمشروبات أو السبا
  • خدمة بلاتينوم للاستقبال والترحيب في مطار إسطنبول أتاتورك، ومطار صبيحة جوكشين الدولي ومطار ميلاس بودروم
  • خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً لكبار الشخصيات من مطار ميلاس-بودروم في السيارات الفارهة
  • ميزة الخادم الشخصَي، وعربة باجي واحدة وكبانا شاطئ خاص

لحجوزات الغرف والاستفسارات، يرجى الاتصال بالمنتجع عبر البريد الإلكتروني على mobod-reservations@mohg.com أو الاتصال على الرقم 88 28 311 252 90+.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.