الفعاليات

إحتفل بلعبة الكريكيت الكلاسيكية مع بوليوود باركس دبي

عين دبي – فعاليات

 أعلن “بوليوود باركس دبي“، عن احتفالية بلعبة الكريكيت الكلاسيكية خلال عطلة نهاية الأسبوع بما يضفي مزيداً من الانتعاش على أجواء صيف دبي. ويوجه المنتزه الدعوة لجميع الزوار للانضمام إلى “بوفان” وفريقه لـ اللعب ضد الفريق البريطاني  في لعبة الكريكيت “لاجان: لذّة النصر”  المستوحاة من الفيلم الشهير “لاجان”.

وتقع لعبة “لاجان: لذّة النصر” وسط قرية صغيرة اسمها “تشامبنير”، وتتيح للزوار قضاء وقت ممتع مع لعبة ركوب أفعوانية الشكل تستند إلى تجربة محاكاة حديثة رباعية الأبعاد، يختبر من خلالها الركاب مشاهد كرة كريكيت متحركة.  وتوفر هذه اللعبة الرائعة التي تضم 40 مقعداً تجربة فريدة من نوعها تتيح للركاب فرصة اختبار لعبة الكريكيت عن قرب والاحتفال بهزيمة الفريق البريطاني بفوز نظيف وساحق.

لا تدعه يفوتك  ماي ليتل بوني تحل ضيفاً على دبي في عيد الاضحى

إحتفل بلعبة الكريكيت الكلاسيكية مع بوليوود باركس دبي

كما تشتمل منطقة “لاجان” في قرية “تشامبنير” على مساحة داخلية للأطفال مصممة على غرار الأجواء الكرنفالية ، حيث تحتوي على  لعبة العجلة الدوارة  ولعبة الخيول الدوارة وثلاث ألعاب كرنفالية مصغرّة تتيح للزوار الاستمتاع مع جميع أفراد العائلة.

ويمكن للزوار في منطقة “راستك رافين” الواقعة في منتزه “بوليوود باركس دبي” الاستمتاع بمعالم جذب ترفيهية أخرى مثل العرض البهلواني المذهل “دابانج”، والذي يقام على مدى 25 دقيقة ضمن أجواء داخلية مميزة تتيح للزوار مشاهدة شخصية النجم الشهير سلمان خان في دور “شول بول باندي” وهو يواجه إطلاق النار والقنابل سعياً لإنقاذ حبيبته من عصابة الأشرار.

لا تدعه يفوتك  دبي تحتضن أول استديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الإفتراضي

كما تضم المنطقة أيضاً لعبة “شولاي” وهي لعبة تفاعلية مظلمة متعددة اللاعبين ذات مسار محدد حيث يطارد مرتادو اللعبة “جبار سينغ” بأجهزة إسقاط ثلاثية الأبعاد، مع مشاهد ترفيهية بطابع خاص وتأثيرات رباعية الأبعاد. ويقوم اللاعبون بالتسديد على أهدافهم عبر المشاهد الرئيسية المستوحاة من فيلم بوليوود الكلاسيكي “شولاي” ويتنافسون مع أصدقائهم لتحقيق أعلى نتيجة في اللعبة.

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->