الوجهاتسبا ونوادي صحية

مركز ستيبلز للّياقة البدنية يعين مدربة لياقة جديدة في دبي

عين دبي – وجهات 

يقع مركز اللياقة البدنية التابع لمنتجع ديزرت بالم دبي، مقابل ملاعب البولو الممتدة على مساحات خضراء ساحرة، وأشجار النخيل والنوافير، وقد عمد إلى توسيع مجموعة منتجاته وتعزيز معدّاته وخدماته الفاخرة في مجال اللياقة البدنية. في هذا السياق، عيَّن المركز تيجانا بابيك لتكون مدربة اللياقة البدنية.

وبذلك، تكون آخر عضو ينضم إلى صفوف فريق ديزرت بالم المتفاني في خدمة عملائه. من المتوقع لهذه المدرّبة التي تمتلك خبرةً واسعةً في مجال الرياضة والتربية البدنية، أن تُدخِل إلى مركز “ستيبلز” للّياقة البدنية صفوفاً جديدةً في اللياقة البدنية وحلولاً لنظام التعافي. وبالتالي، بات بوسع عشاق الرياضة الالتحاق بصفوف البيلاتس، وليميل، وبادي بومب، وتي آر إكس ورياضة الدراجة الثابتة، تحت إشراف بابيك ودعمها، كي يحافظوا على حماسهم والتزامهم من أجل بلوغ مستويات جديدة في اللياقة البدنية.

تجدر الإشارة إلى أنّ بابيك تخرّجت بمرتبة الشرف من كلية الرياضة والتربية البدنية في جامعة نوفي ساد، صربيا، وقد حازت أيضاً على شهادة الماجستير في التربية البدنية والرياضة. كما أنّ بابيك مدرّبة مؤهّلة للمجموعات ومدلِّكة معتمدة في التدليك الرياضي، وسوف تكون أول عضو في الفريق يُدخِل التدليك الرياضي إلى مركز “ستيبلز” للّياقة البدنية التابع لمنتجع ديزرت بالم. بالإضافة إلى ذلك، لعبت بابيك في صفوف المنتخب الوطني الصربي لتنس الطاولة.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان الموسيقى فيستا ميوزيكا 2017

يُقدِّم مركز “ستيبلز” للياقة البدنية التابع لمنتجع ديزرت بالم نظام التعافي “نورماتيك بالس”. وهذا النظام مزوّد بأجهزة ضغط ديناميكية مصمَّمة للتعافي وإعادة التأهيل، وهي مستخدَمة في كافة أنحاء العالم إذ تمنح نخبة الرياضيين والمدربين إمكانية التعافي الفوري.

يعمل نظام التدليك هذا بأسلوب الضغط والاهتزاز، ويبدأ من القدم أو الذراع أو منطقة الفخذ ثم ينتقل إلى الأعلى من منطقة إلى أخرى مما يؤدي إلى إخراج السوائل المحتبسة في العضلات. عندما يمتلىء الجهاز بالهواء يأخذ شكل الجسم الحقيقي، وتبدأ الجلسة بأن يقوم الجهاز بالضغط والرخي على الساقين، أو الذراعين أو العضلات الرباعية العليا. يسرّع هذا النظام عمليةَ التعافي بين التمارين الرياضية عبر التقليل من آلام العضلات وتحسين الدورة الدموية. يتوفر نظام الضغط على الأطراف الآن لدى مركز “ستيبلز” للياقة البدنية في منتجع ديزرت بالم دبي.

لائحة الأسعار:

جلسة واحدة، 30 دقيقةً – 150 درهماً إماراتياً

يحدث الآن  ليجولاند دبي يحتفل بموسم الأعياد على طريقته الخاصة

جلسة واحدة، 60 دقيقةً – 250 درهماً إماراتياً

5 جلسات، 30 دقيقةً – 600 درهم إماراتي

5 جلسات، 60 دقيقةً – 1000 درهم إماراتي

شهر واحد، 45 دقيقة في اليوم – 1250 درهماً إماراتياً

كما يتم توفير عدّة أجهزة من طراز “آي باد” و”آي بود” للضيوف الذين ينشدون الترفيه أثناء ممارسة التمارين الرياضية. وكذلك، سوف يستمتع رواد النادي الرياضي بجهاز Wellness Key من تكنوجيم، وهو عبارة عن جهاز “يو أس بي” متاح للأعضاء يمكن توصيله بآلة تكنوجيم في أي مكان لتسجيل وتتبّع النتائج الشخصية، وتذكّر الأهداف، وحتى حفظ التمارين الرياضية المتخصصة التي نصحهم المدرّب الشخصي بممارستها في غيابهم.

وعلاوةً على ذلك، يتضمن مركز “ستيبلز” للياقة البدنية مضمارًا في الهواء الطلق مخصصاً للركض أو لتسلّق الجبال بالدراجات الهوائية (1، و3 و5 كلم)، وملعبَي تنس، وملعب اسكواش، وملعباً متعدد الاستخدامات في الهواء الطلق، وأرضية من الخشب المطاطي، ونظام كينسيس للتدريب بالإضافة إلى قسم للتدريب على تمارين القوة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مدربة لياقة فى الامارات (1)
  • مدربة لياقة للمجموعات (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك