الوجهاتمعالم سياحية

اينوك تفتتح محطة جديدة بقرية جميرا سيركل

عين دبي – وجهات

افتتحت مجموعة “اينوك” محطة خدمة جديدة في قرية جميرا سيركل، كخطوة تعكس التزامها بخططها التوسعية الطموحة الرامية إلى إنشاء 54 محطة جديدة بحلول عام 2020، وتسلط الضوء على مبادرات الاستدامة المنسجمة في مضمونها وأهدافها مع خطة دبي 2021 الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة كمدينة ذكية ومستدامة.

وشهدت المحطة الجديدة، الممتدة على مساحة 40 ألف قدم مربعة، تركيب ست مضخات جديدة تتضمن نظاماً جديداً لتزويد الوقود بأعلى معدلات التدفق المتوافقة مع المعايير المحددة من قبل الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA)، إضافة إلى تركيب مضخة ديزل ذات تدفق عالي لخدمة الشاحنات.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

كما صُممت مضخات الوقود بخراطيم قابلة للمد، لتتاح بذلك إمكانية تزويد السيارات على جانبي المضخة، وذلك لضمان تقليل مدة الانتظار داخل محطة الخدمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقدم المحطة الجديدة للعملاء منافذ تجارية متنوعة تشمل متاجر “زووم” و”برونتو” و”أوتو برو”، إضافة إلى أول مطعم مستقل في الدولة لـ “بوبايز تشيكن” للطلب من السيارات، إضافة إلى مطعمي “ماكدونالدز” و”بابا جونز” للطلب من السيارات أيضاً.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

كما يمكن للعملاء اختيار طريقة الدفع الأنسب لهم بما في ذلك نظام “اينوك” للسداد غير النقدي، دون بطاقات ائتمان، عبر تقنية تحديد هوية المركبات ViP، إضافة إلى إمكانية الدفع عبر تطبيق BEAM (تطبيق موحد للدفع عبر منصّات الهواتف الذكية).

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جميرا سيركل (2)
زر الذهاب إلى الأعلى