الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إفتتاح شاطئ أزور بيتش بشكل رسمي في دبي

عين دبي – وجهات

إفتتح أزور بيتش ابوابه رسمياً في وقت سابق من هذا الأسبوع مشكلاً نقطة جذب جديده في جميرا بيتش ريزيدنس والواقعة قرب البحر.

يهدف افتتاح شاطئ “أزور بيتش” في فندق ريكسوس بريميوم دبي المنتظر في جميرا بيتش ريزيدنس، وهو ثاني فنادق ريكسوس في المدينة، الى تلبية كافة احتياجات المستأجرين في شقق ريكسوس الفندقية وضيوف الفندق، متميزاً من خلال الخدمات الاستثنائية التي يقدمها ومعايير الضيافة العالمية الطراز التي يعتمدها عن باقي الوجهات الشاطئية في المدينة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

هذا ويتخذ “أزور بيتش” المطلّ على بحر العرب موقعاً ملائماً في جميرا بيتش ريزيدنس يسهل الوصول إليه من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا. كما يحتضن مجموعة من أحواض السباحة وردهة هانئة لمدخني الشيشة تقع بجانب حوض السباحة ويمكن للضيوف فيها أن يسترخوا ويستمتعوا بمغيب الشمس الفاتن والمناظر الخلابة المحيطة بهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

قريبا إفتتاح أزور بيتش أحد أحدث الوجهات الشاطئية في دبي

هذا عدا عن حوض سباحة إنفينيتي مزوّد بكراسٍ طويلة خاصة وبقعة شاطئية رملية منعزلة. أما نادي الأطفال الحافل بالمرح والذي يوفّر كافة سبل الراحة والتسلية للكبار والصغار، فيستضيف مجموعة أنشطة تشمل الفنون والحرف ويتيح للأهالي السباحة في حوض إنفينيتي والتمتع بمشاهدة عين دبي، أكبر عجلة مراقبة في العالم، وجزيرة النخلة الشهيرة. ويقدم “أزور بيتش” لائحة أطعمة آسيوية طازجة مثل تاكو الروبيان الشهيّ وسفيشي ثمار البحر الطازجة والسوشي والتي يمكن للضيوف التمتع بها على وقع صوت الأمواج المتكسّرة المهدئ.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى