أبوظبي

مطعم فاسكوس يطلق قائمة طعام جديدة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم

عين أبوظبي – فنادق 

أعلن فندق هيلتون أبوظبي إطلاق قائمة طعام جديدة في مطعم “فاسكوس” الحائز على جوائز عالمية ويشرف على إعدادها كبير الطهاة الشيف مانيكاندان ماهالينغام.

وتحتفي قائمة الطعام الجديدة في مطعم فاسكوس بالمأكولات من جميع أنحاء العالم، وهي مستوحاة من رحلات المستكشف الرحّالة البرتغالي الشهير فاسكو دا غاما.

وتم تخصيص ركن خاص للمأكولات الهندية بمختلف أنواعها ومن شتى أنحاء بلاد الهند، ويوفر مجموعة أطباق هندية من ولاية كيرلا التي تعددت رحلات فاسكو دا غاما إليها، وأشرف طهاة المطعم على تحضير الأطباق التي تشتهر هذه الولاية بتقديمها مثل طبق مين مولاكيتاث وطبق كاليكات غروبر برياني. وفي هذا الركن يتم تتبيل الأسماك بمزيج خاص من التوابل الهندية اللذيذة التي تفتح الشهية لتناول المزيد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم فاسكوس يطلق قائمة طعام جديدة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم

ومن الأنحاء الشمالية في بلاد الهند، كشف الشيف مانيكاندان عن مجموعة من الأطباق الشهيرة في تلك المناطق من بينها طبق مالاي شريمبس وطبق شرائح اللحم كيساري. ولمحبي المأكولات النباتية، يقدم المطعم طبق فاسكوس تندوري ميكس وبانير هازاري، والذي يحتوي على توابل الكاري الممزوجة مع الجبن الهندي والخضروات المخللة بتوابل التندوري.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

وتلعب المأكولات الأفريقية دوراً رئيسياً في لائحة الطعام الجديدة، كونها كانت من المحطات الرئيسية لرحلات دا غاما الاستكشافية، ولذلك قام الشيف مانيكاندان بإعداد طبق القريدس العربي المطهو بالصلصة البيريبيرية.

وإكراماً لمسقط رأس الرحالة المستكشف، قام رئيس الطهاة بإعداد مجموعة من المأكولات البرتغالية الشهية ومن بينها طبق الجازباتشيو المبرد ويقدم مع سلطة الربيان الكندي بالريحان المخلل.

مطعم فاسكوس يطلق قائمة طعام جديدة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم

وتضم القائمة طبق أرز الريسوتو بالفطر المطهو بزيت الكمأة وجبنة ماسكربون الإيطالية. وتمزج قائمة الطعام في فاسكوس بين مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، وتوفر للضيوف باقة من المقبلات الفاتحة للشهية من بينها لحم الأنجوس بالتارتار مع بيض السمان، وكعكة سرطان البحر مع صلصة الأفوكاو.

ولمن يحبون الاستمتاع بتجربة تناول طعام تدوم في الذاكرة أمام شاطئ البحر، يقدم رئيس الطهاة مزيج من شواء المأكولات البحرية بأسلوب فاسكوس، ويضم تشكيلة متنوعة من الربيان الكندي وملك الجمبري وسمك القاروص والسلمون. ويقدّم الطبق السخي مع البطاطا المهروسة والخضروات المطهوة على البخار وصلصة الليمون بالزبدة على الجانب.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

مطعم فاسكوس يطلق قائمة طعام جديدة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم

ولمسك ختام وجبة الطعام، يقدم الشيف مجموعة من أطباق الحلويات اللذيذة والمستوحاة من رحيق الشرق الأوسط، من بينها طبق كنافة الموس بالجبنة والمانجو، والتي تقدم مع روب الفواكه والقريشلات باللوز.

يستقبل مطعم فاسكوس الذي يقع بالقرب من شاطئ البحر الضيوف على مائدة الغداء يومياً من الساعة 3:30 عصراً، ويرحب بالزوار لتناول لتناول العشاء من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً. تتراوح الأسعار من 30 درهماً إلى 260 درهماً.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم: +97126924247

*  يخضع السعر لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار الفنادق في كيرلا كاليكات 5 نجوم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى