الفعاليات

عالم مدهش وبازار الصيف يقدمان المزيد من المفاجئات الصيفية

عين دبي – فعاليات

يعرض بازار الصيف مجموعة واسعة من المنتجات، والبضائع، والحرف اليدوية الدولية، والملابس، ومنتجات التجميل، والعطور والعود، والأجهزة المنزلية، ولعب الأطفال، ومستلزمات الأطفال، والإكسسوارات التي تضم الأطعمة المحلية والعالمية للاختيار من بينها. يمكن للمتسوقين المشاركة في البازار، بينما يستمتع الأطفال بالمشاركة في الأنشطة التعليمية والترفيهية الممتعة في عالم مدهش.

Summer Bazaar 3

يوفر عالم مدهش وبازار الصيف، المقامان كلاهما في القاعة 7 في مركز دبي التجاري العالمي، للعائلات تجربة ممتعة وشيقة في الهواء الطلق. يَعِدُ عالم مدهش الممتد لـ 8 أسابيع، والمقام في 6 قاعات فسيحة، بتجربةٍ مثيرة مع شخصيات ملونة حية، وفنانين لتسلية الأطفال بالإضافة إلى عروض لجميع أفراد الأسرة. وفي خضم الأجواء العامرة بالبهجة، يقدم بازار الصيف الذي تنظمه شركة “أي فور إنترتينمنت ذ.م.م”، تجربة تسوق فريدة من نوعها عبر المزاوجة بين الثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد. يعرض البازار مجموعة واسعة من البضائع، بدءاً من الحرف اليدوية العالمية، والملابس، ومنتجات التجميل والعطور والعود، والأجهزة المنزلية، ولعب الأطفال، ومستلزمات الأطفال والإكسسوارات، بالإضافة إلى الأطعمة المحلية والعالمية.

يحدث الآن  دبي تستضيف مسرحية رواية غير مكتملة

Summer Bazaar 2

وستحفل هذه الفعالية بمنتجات من جميع أنحاء العالم مثل الصين، واليونان، وتركيا، وإيطاليا، وماليزيا، وتايلاند، والهند، وباكستان، والإمارات العربية المتحدة، واليمن وغيرها الكثير. سيكون الدخول مجانياً للزوار مع حسومات كبيرة على المنتجات المعروضة للبيع.

سيفتتح معرض بازار الصيف السابع عشر المجاني للجميع حتى 4 سبتمبر 2017، في القاعة 7، مركز دبي التجاري العالمي، دبي. لمزيد من المعلومات يرجى الدخول إلى:

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار دخول عالم مدهش (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك