دبي الذكية

الإمارات تحتضن خدمة توصيل جديدة تدعى كاري

عين دبي – دبي الذكية

إنطلقت في الإمارات خدمة جديدة تدعى كاري carry خدمة لتوصيل الاشياء من و الى أي مكان في مختلف أنحاء أبوظبي ودبي والشارقة.

تعتبر خدمة كاري أحدث خدمة متوفرة في هذا المجال، وتقوم بتوصيل أي شيء يحتاج إليه العامل في وقت قياسي، سواء كان وجبة طعام، أو ربما مفاتيح نساها الشخص في المنزل، أو أي شيء آخر.

ومثل بقية منافسيها من شركات التوصيل في الإمارات، تعتمد كاري على تطبيق هواتف متوفر على لأجهزة الأندرويد و الآيفون، ويمكن للعملاء ببساطة اختيار الموقع والوجهة، وتوفير بعض المعلومات عن نوعه وحجمه الطرد، والجدول الزمني لعملية التسليم، وسيتم إرسال سائق لاستلامه في غضون ساعة.

لا تدعه يفوتك  ماي ليتل بوني تحل ضيفاً على دبي في عيد الاضحى

وما يميز هذه الخدمة، أن الطرد الخاص بك لن يتم إرساله في جولة حول المدينة، قبل الوصول إلى وجهته النهائية، كما هو الحال في بعض الأحيان مع الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى، ويمكن للعميل تتبع التسليم في الوقت الحقيقي عبر التطبيق.

لتحميل التطبيق لهواتف آندرويد من هنا

لتحميل التطبيق لهواتف آيفون من هنا

لا تدعه يفوتك  حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

ويسلط إطلاق هذه الخدمة الضوء على مدى سرعة تحرك الشركات الرقمية في دولة الإمارات لتجاوز المنافسة، ويعتقد المراقبون أن هذه الخدمة الجديدة تزيد من المنافسة في خدمات النقل السريع، والتي تهيمن عليها شركات مثل أرامكس ودي إتش إل و يو بي إس، مما يوفر مزيداً من الخيارات من حيث الأسعار وجودة وسرعة الخدمة للمستهلكين.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مواقع شركة كاري (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->