أبراج ومبانيالوجهاتوجهات ترفيهية

سيتي سنتر الشندغة يقدم تجربة رائعة لعشاق رياضة الكريكت

عين دبي – وجهات

دعا «سيتي سنتر الشندغة» جميع عشاق رياضة الكريكت للاستمتاع بلعبة الواقع الافتراضي المشوقة Pitch Hero في الفترة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس، متيحاً لهم فرصة استعراض مهاراتهم في هذه اللعبة الحماسية وإحراز أربعة أهداف من أصل ست رميات للفوز بجوائز فورية.

ففي الفترة بين الساعة 3:00 – 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 12:00 – 10:00 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيحصل كل من يتسوق بقيمة 50 درهماً في أي من مطاعم «سيتي سنتر الشندغة»، أو بقيمة 100 درهم في أي من متاجره، أو بقيمة 300 درهم في هايبرماركت «كارفور» على قسيمة من مكتب خدمة الزبائن تؤهله للمشاركة في لعبة الكريكت Pitch Hero، وسيحصل الفائزون على بطاقات هدايا للتسوق بقيمتها وقسائم من المتاجر المشاركة.

يحدث الآن  مطعم إن ذا بارك يستضيف أجمل حفلات أعياد الميلاد

الجدير بالذكر أن «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تستضيف طوال الصيف العديد من الحملات الترويجية المبتكرة والفعاليات الترفيهية المشوقة في مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها. والمتسوقون في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» على موعد مع فرصة الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 خلال «مفاجآت صيف دبي 2017». وكان بيوش أغاروال، من الهند والمقيم بدبي، أول انطلق بسيارة إنفينيتي كيو 50 في 8 يوليو بعد أن تسوق في «سيتي سنتر معيصم».

يحدث الآن  عروض فندق شيراتون دبي مول الإمارات لشهر ديسمبر 2017

فمن أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تمنح مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي المتسوقين الكثير من فرص الفوز خلال هذا الصيف، ومنها فرص الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 عند التسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» وذلك بالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي».

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك