المطاعم والمقاهي

مطاعم مراكز تسوق ماجد الفطيم بالإمارات تقدم أشهر المأكولات العالم

عين دبي – مطاعم

تقدّم مطاعم مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» بالإمارات الشمالية لمرتاديها هذا الصيف توليفة شهية من مأكولات العالم التي ترضي مختلف الأذواق، ابتداء من المازات والمقبّلات اللبنانية ووصولاً إلى أطباق البوريتو المكسيكية.

ويختار مرتادو «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» إلى جانب مراكز «متاجر» من بين أكثر من 80 مطعماً وكافيهاً تقدّم لهم مع أسرهم وأصدقائهم تشكيلة واسعة من مأكولات ومشروبات العالم.

مطاعم مراكز تسوق ماجد الفطيم بالإمارات تقدم أشهر المأكولات العالم

وفي هذا الإطار، يستقبل مطعم «شكسبير أند كو» في مركز «متاجر الجرينة» بالشارقة الذواقة الباحثين عن وجبة عالمية مغذية وصحية في أجواء عصرية. وللراغبين بتناول طعام الغداء أو العشاء في مطاعم الوجبات السريعة يمكنهم ارتياد ردهة المطاعم في «سيتي سنتر الشارقة» أو «سيتي سنتر عجمان» أو «سيتي سنتر الفجيرة» أو «ماي سيتي سنتر الناصرية» إلى جانب مراكز «متاجر» الأربعة حيث مطاعم «ماكدونالدز» و«بيتزا هت» و«كيه إف سي» وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولعشاق الحلويات هناك العديد من الخيارات الشهية، منها «جيرارد باتيسيري» في «سيتي سنتر عجمان»؛ و«باسكن روبنز» في «سيتي سنتر الشارقة» ومراكز «متاجر»؛ و«بينك بيري» في «سيتي سنتر الفجيرة». ومنها أيضاً «غوسب كافيه آند ديسيرتس» في مركز «متاجر الجرينة» للراغبين بتذوق حلويات عصرية بنكهات إماراتية تقليدية مقرونة بجلسة راقية.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

IMG_3053 Res

وللباحثين عن توليفة نكهات أمريكية وشرق آسيوية هناك مطعم «تشيليز» في «ماي سيتي سنتر الناصرية» ومطعم «باندا» للمأكولات الصينية في «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الشارقة». وللباحثين عن أشهر مأكولات الشارع الهندية المعروفة بتوابلها وبهاراتها هناك مطعم «بومباي شوباتي» في «سيتي سنتر الشارقة» ومطعم «شاميانا» في «سيتي سنتر عجمان». وإذا كنتم تحبون خبز الشباتي الهندي مع كريمة الكاري فليس هناك أفضل من تناول العشاء مع أسركم وأصدقائكم في مطعم «غازيبو» في «متاجر الجرينة» و«متاجر القوز».

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جيرارد باتيسيرى (1)
زر الذهاب إلى الأعلى