حول المدينة

إعمار للترفيه تدخل موسوعة غينيس بشاشة OLED المرنة المؤلفة من 820 لوحاً

عين دبي – حول المدينة

كشفت إعمار للترفيه، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عن شاشة مصنوعة من الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء (OLED) تقع فوق “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، محققة ثلاثة إنجازات في سجل “غينيس للأرقام القياسية”، عبر شراكة مع ” LG”.

ويُضاف هذا النجاح إلى سجل “إعمار للترفيه” الحافل بالإنجازات، ويؤكد التزامها بتقديم تجربة ترفيهية وتعليمية متكاملة للزوار عبر منصات مبتكرة توظف أحدث التقنيات. ودخلت هذه الشاشة المذهلة سجل “غينيس للأرقام القياسية” عن ثلاث فئات:

  • أكبر شاشة OLED
  • الفيديو الجداري الأعلى دقةً
  • أكبر فيديو جداري عالي الدقة
يحدث الآن  إحتفل بعيد الهالوين 2017 مع فزي وقز كاندي فاكتري

Dubai Aquarium&Underwater Zoo breaks Guinness World Records 2

وتتألف الشاشة من 820 لوح OLED مرن، مما يسمح لها ببعث الضوء دون الحاجة إلى إنارة خلفية، في حين توفر الشاشة الرقيقة المرنة عالية الدقة زوايا مشاهدة أوسع لرؤية أروع الصور بألوان مذهلة. وتمتاز شاشات LG التي تعمل بالصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء (OLED) ذات الإطار بالمفتوح بإمكانية الانحناء لتحاكي حركة أمواج المحيط، بما يثري أجواء “دبي أكواريوم” الذي يشكل موطناً للعديد من الكائنات البحرية.

يذكر أن “إعمار للترفيه” قد دخلت سجل “غينيس” للأرقام القياسية لأضخم حفل “دي جيه” تم تنظيمه بالتعاون بين “حلبة دبي للتزلج” و”وورلد توب دي جيه”.

يحدث الآن  فندق ميليا إيجوازو يستعد لإفتتاح أبوابه في الأرجنتين

وتواصل “إعمار للترفيه” الارتقاء بالخيارات الترفيهية التي تقدمها عبر تقديم عروض مميزة بما في ذلك شاشة OLED الجديدة التي يمكن مشاهدتها من الطابق الأرضي والطابق الأول والثاني في “دبي مول”، فوق “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” مباشرة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك