الوجهات

تعرف على عطور الزفاف من لوتاه

عين دبي – وجهات

ليس خافياً أن تنسيق عطور الزفاف من لوتاه أسلوب مترسّخ بعمق في التقاليد. ومع إبداعاتها من الباقات البرونزية والفضية والبلاتينية، تقدّم لوتاه عطور ساحرة تفيض بعبق الذكريات الثمينة بتنسيق راق وعصري.

أما الزفاف، فيختزل حالة  ترابط روحين تتجلى بأمثل صورة لها في أمسية استثنائية تنطبع فيها الذكريات الثمينة التي تتدثّر بعطر الحب والالتزام.

وتعكس عطور الزفاف في حفلات الزفاف المحلية الأهمية التقليدية للثقافة الإماراتية. فيكمن الجزء الأساسي للثقافة العربية في استكشاف المزيج الفريد والتقليدي من الروائح التي تنضح بها العناصر الطبيعية المحيطة بنا. وبالتالي، تعمل لوتاه، الدار الشهيرة المُلمّة بروائح العود الغنية والعطور الشرقية، مكرسة خبراتها لتقديم إبداعات تحيك بتفاصيلها موروثات ثقافية، وذلك في تنسيق العطور الفاخرة في حفلات الزفاف لتَعِد الضيوف بتجربة يعز مثيلها تأنس بها الحواس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تسلّط لوتاه الضوء على روعة كل زفاف بعطورها المبتكرة حسب الطلب، وتضمّ أقسام العطور الأنيقة مجموعة من العطور التي تأسر الضيوف وتُلقي بسحرها عليهم. تسمح هذه الأخيرة لهم بخوض غمار مستوى جديد من الرقي والروعة ما إن يصلوا إلى الزفاف، لتملأ الأجواء بروائح باعثة على الاسترخاء مما يجعل هذا اليوم المُنتظر، آسراً بكل تفاصيله.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى