حول المدينةمميز

أفضل 5 بنوك في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

حصل بنك الإمارات دبي الوطني على لقب أقوى علامة تجارية مصرفية في دولة الإمارات، ذلك حسب إحصائيات أجرتها  YouGov و حصل على هذا اللقب بعد أن حقق أعلى الدرجات لحصة العلامة التجارية على مدى الاثني عشر شهراً الماضية.

وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل 5 بنوك في الإمارات:

1- بنك الإمارات دبي الوطني

34-32-New

تأسس في 16 أكتوبر 2007 حين أدرجت أسهم بنك الإمارات دبي الوطني في سوق دبي المالي رسمياً , و يعتبر من أفضل البنوك في المنطقة وحصد الكثير من الجوائز على مر السنوات .

2 – بنك أبوظبي التجاري

2017-08-03_6-19-55

ثاني اكبر بنك تجاري في الإمارات وحكومة ابوظبي تمتلك 65 % من أسهمه تأسس يوليو 1985 بإندماج مجموعة من البنوك هي بنك الخليج التجاري و بنك الإمارات التجاري و البنك الفدرالي التجاري

يحدث الآن  خدمة جديدة لتأجير السيارات الكهربائية في دبي مقابل 5 دراهم فقط

3 – بنك أبوظبي الوطني

NBA-Logo1

تأسس باندماج كل من بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني و يعتبر البنك الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة بأصول تبلغ قيمتها 183 مليار دولار أمريكي كما صنف ضمن أحد البنوك الأكثر أماناً في العالم .

4 – بنك دبي الإسلامي

DIB-LOGO

هو بنك تم تأسيسه عام 1975 كأول بنك إسلامي متكامل الخدمات، أصبح رائداً في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، وهو يرسي المعايير في هذا المجال مع زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في المنطقة والعالم. أسس البنك الحاج سعيد لوتاه.

يحدث الآن  خدمة جديدة لتأجير السيارات الكهربائية في دبي مقابل 5 دراهم فقط

5 بنك أبوظبي الإسلامي

2017-08-03_6-21-13

هو واحد من أكبر بنوك التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة , يقدم خدماته ل 750،000 عميل في 88 فرعا و أكثر من 700 جهاز صراف آلي ، وكذلك عبر الإنترنت والهاتف الجوال و الهاتف المصرفي ، وتوفر لهم إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار 24 ساعة في اليوم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل البنوك في الامارات (2)
  • افضل بنك دبي (1)
  • افضل بنك في الامارات (1)
  • افضل بنك في الامارات 2016 (1)
  • بنوك الامارات (1)
  • ماهو افضل بنك اسلامي في الامارات (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.