المطاعم والمقاهي

مطعم نوفيكوف يقدم خدمة توصيل مجانية لأطباقه

عين دبي – مطاعم

إتفق مطعم نوفيكوف شراكة مع شركة “كريم” لتوفير خدمة توصيل مجانية إلى المطعم ليجنب ضيوفه عناء الوصول ويستمتعوا بتناول الطعام في أجواء مرفهة تخلو من التوتر.

فكل ما على ضيوف نوفيكوف هو حجز مركبتهم عن طريق تطبيق خدمة كريم باستخدام الرمز الترويجي NOVIKOV، وبذلك سيحصلون على خصم يصل إلى 50 درهم إماراتي يتم حسمها من فاتورة المطعم من خلال إظهار إيصال الرحلة إلى نوفيكوف للاستفادة من العرض خلال شهر أغسطس.

image007

يحرص نوفيكوف على توفير أجواء راقية وتشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي من ضمنها لفائف الواغيو والكافيار، وماكي السلمون مع الأفوكادو، وسوشي أوتورو نيجيري. بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الأطباق الآسيوية الشهية مثل تاكو الكركند، وديناميت القريدس، سمك القد الأسود، والنودلز السنغافورية وغيرهم الكثير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبات بإمكان ضيوفنا بعد تناول الطعام التوجه إلى في ردهة نوفيكوف الأنيقة التي تم إطلاقها مؤخراً للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة واحتساء المشروبات المختلفة من العصائر والكوكتيلات المتوفرة في قائمة طعام الردهة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

Novikov (2)

يقع مطعم “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. ويستقبل زواره جميع أيام الأسبوع لتناول الغداء من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الثالثة عصراً من الأحد إلى الخميس. والبرانش من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى السادسة مساءً يومي الجمعة والسبت مع عرض برانش مميز يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً. أما العشاء فهو متاح في كلاً من المطعم والردهة يومياً من الساعة السادسة مساءً إلى الثانية فجراً.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

Novikov (1)

للحجز الرجاء التواصل عبر: [email protected] أو الاتصال على رقم هاتف: 97143888744

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى