حول المدينة

أفضل 5 مولات في دبي لعام 2017

عين دبي – حول المدينة

كشف استطلاع للرأي أجرته شركة يوجوف برانديندكس حول أفضل 5 مولات في دبي لعام 2017، حيث إحتل دبي مول المرتبة الأولى بفضل ما يقدم من منتوجات لا تحصى و لا تعد و علامات تجارية عالمية فضلا عن خصومات وعروض وفعاليات متنوعة وفي ما يلي سنتعرف على باقي المولات التي إحتلت المراتب الخمسة.

1 – دبي مول Dubai Mall

بالفيديو .. جولة في دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم

دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم من حيث مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية.

يتكون المول من 1200 محل تجاري ويضم جميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية، كما ويحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء و أيضا حلبة تزلج دبي.

2 – مول الإمارات Mall of the Emirates

لا تدعه يفوتك  مطعم زاهرة يطلق وليمة الغداء يوم الجمعة

مول الإمارات – شارع الشيخ زايد

يعتبر أول منتجع تسوُّق في العالم ومن بين أشهر الوجهات الفخمة في دبي ويستقبل قرابة 40 مليون زائر سنوياً، ويحتضن أكثر من 630 متجراً من حول العالم على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ255,489  متر مربع.

ويتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات المرموقة في العالم وأكثر من 90 مطعماً ومقهىً، كما يحتضن أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل «هارفي نيكلز» و«ديبنهامز»، وأكبر هايبرماركت «كارفور» في دبي، إلى جانب متاجر الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات الرياضية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية و غيرها الكثير .

3 – مركز ديرة سيتي سنتر Deira City Centre

مركز ديرة سيتي سنتر – ديرة دبي

يعتبر  أحد أقدم وأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح، افتتح عام  1995 ويقع مقابل خور دبي للجولف ونادي اليخوت، ويتميز بديكور راقي، كما ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و300 محل التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة من بينها مدينة البولينج، ومجمع”  VOX ڤوكس سينما ” الذي يضم 11 شاشة و3,000 مقعد .

4 – سيتي سنتر مردف 

لا تدعه يفوتك  ديار للتطوير تعزز إجراءات السلامة من الحرائق

أفضل 5 مولات في دبي خلال سنة 2017

يعد مركزاً اجتماعياً بمرافقه الواسعة بما فيها العيادات الطبية والمراكز الصحية والصالونات التجميلية بالإضافة الى مركزاً للياقة البدنية. بوجود اكثر من 430 متجراً، وأماكن ترفيه ومراكز ترفيه فريدة ، ومجموعة من منافذ الطعام اللذيذة.

5 – مركز فستيفال Festival Centre

Dubai-Festival-City-pic-3

يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك بعض من أفضل الفنادق في دبي. ويقدم الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، كما ويضم أكثر من 60 مطعما.

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->