سياحة خارجية

لاتفوتوا زيارة فندق جراند تريميزو خلال أسبوع الموضة في ميلانو 2018

عين دبي – وجهات خارجية

يعتبر فندق جراند تريميزو من أبرز الأماكن على لائحة الوجهات التي لا بدّ من زيارتها خلال أسبوع الموضة في ميلانو دورة ربيع/صيف 2018 و الذي سيقام من 21 ولغاية 26 سبتمبر .

يقع فندق جراند تريميزو الأنيق في قلب بحيرة كومو، على بُعد 90 دقيقة بالسيارة من ميلانو. كما يوفر الفندق ملاذاً مثالياً للاستعداد، والاستجمام والاسترخاء قبل برامج أسبوع الموضة الحافلة أو بعدها، في ظل أجواء أنيقة قلّ نظيرها.

تقع بلدة كومو على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من بحيرة كومو، وما زالت صرحاً لإنتاج الحرير منذ 4000 سنة، إذ توفر 70 بالمئة من حرير أوروبا إلى دور أزياء عالمية على غرار لويس فويتون، وإيف سان لوران وإيمانويل أونغارو. وإذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد حول صناعة الحرير، يمكنك التسجّل لحضور ندوات، ومعارض وجولات برفقة مرشدين في متحف الحرير التعليمي الكائن على بُعد نصف ساعة من فندق جراند تريميزو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما لمن يرغبون في تجربة تسوّق ممتعة، فتزخر قرية بيلاجيو بمتاجر الحرير التي تبيع أوشحة وربطات عنق أنيقة. في حين يوفر متجر “كورنر شوب” باقة واسعة من المجوهرات الرائعة التي صنعتها أنامل مصمّمين إيطاليين. ونذكر من أبرز المعالم الأخرى متجر “بيلاجيو سيتا” الرائع والمعروف بعرض ملابس رجالية، وأكسسوارات من الجلد ومنتجات حريرية بطريقة جذابة تلفت الأنظار. وكل هذه السلع مصنوعة في إيطاليا.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

من جهة أخرى، يُعدّ “أرتي أند مودا” الذي يملكه الفنان المحلي بيرانجلو ماسكياردي، وجهة أخرى للمتسوقين. عُرف ماسكياردي بتصميم ربطة العنق التي ارتداها بيل كلينتون عند انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية في العام 1992.

علاوة على ذلك، يمكن لروّاد أسبوع الموضة تمضية أوقات مريحة في رحاب أي من الغرف أو الأجنحة الفاخرة في الفندق، والاستمتاع بمناظر بانورامية لقرية بيلاجيو وجبال جرين المهيبة. استوحيت الأجنحة الفاخرة من السيدات المتأنقات على غرار الممثلة السينمائية غريتا غاربو والأميرة كارلوتا، كما صُمِّمت باستخدام أقمشة فاخرة تعكس تاريخ المنطقة.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

وبعد تمضية يوم كامل في مشاهدة عروض الأزياء والتسوق، يمكن للضيوف تجديد نشاطهم عبر الخضوع لأفضل علاجات مكافحة الإجهاد، وعلامات التقدم في السن وإعادة التوازن إلى الجسم في سبا “تي” الأنيق. تشمل العلاجات المميزة في السبا علاج Lake Como الباعث على الاسترخاء، وعلاج طرد السموم من الجسم Grand Detox وعلاج التخلص من الإرهاق الناجم عن السفر Jet Lag Reviver. زِد على ذلك أنه يمكن لعاشقات الموضة زيارة “موزاييكو استوديو” المتألق والمصمم من وحي هوليوود القديمة للقيام بجلسة مانيكير وبيديكير.

للاستفسارات والحجوزات، يُرجى الاتصال بمكتب الحجوزات التابع لفندق جراند تريميزو على الرقم 42491 0344 39+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى