المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم تراتوريا توسكانا يقدم عرض طعام صيفي في أغسطس

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم تراتوريا توسكانا ذو الموقع المتميز على الواجهة البحرية النابضة بالحياة في سوق مدينة جميرا، عن عرضه اليومي المميز، والذي يشمل طبق باستا واحد مع كأس من عصير العنب مقابل 110 درهم إماراتي أو طبقين من الباستا وزجاجة عصير عنب مقابل 350 درهم إماراتي طوال شهر أغسطس.

ويقدم المطعم المرموق قائمة طعام مميزة ومحضرة على أيدي كبير الطهاة أنطونيو لاكوفيللي وفريقه المحترف، وتضم القائمة 9 أصناف متنوعة من الباستا بما فيها التقليدية مثل ’سباجيتي ألا كاربونارا‘ و’تاجلياتيللي آل راجو‘ و’بينيه ألارابياتا‘، ويمكن لعشاق الباستا على وجه التحديد التلذذ بمذاق طبق ’ميزلون فيردي أل سلمون‘ والمعدّ من الرافيولي بشكل هلال والمحشية بالسلمون والريكوتا والسامفيري وكريمة سرطان البحر أو طبق ’ريزوتو أل جامبري اد اسباراجوس‘ والمعدّ من ريزوتو القريدس والهليون وقشور الليمون.

يحدث الآن  دبي تستضيف كأس المبارزة بالسيف ام كيه 2017

مطعم تراتوريا توسكانا يقدم عرض طعام صيفي في أغسطس

وتتضمن الأطباق المعدّة في الفرن طبق ’جانوتشي ألا سورينتينا‘ المحضر من نوكي البطاطس والطماطم الكرزية العضوية وجبنة موتزاريلا، وطبق ’باستا أل فورنو كون سالسيشيا‘ وهو طبق الباستا بشكل فراشة مع نقانق لحم العجل تعلوها شرائح اللفت والكمأة السوداء، وأخيراً طبق ’كانيللوني ألا بولونيزي‘. 

لا يعتمد المطعم سياسة الحجوزات ولكن يمكن للزوار الاتصال على الرقم 044323232 أو التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com للمزيد من المعلومات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك