ستايل

أمريكان إيجل أوتفترز عن تشكيلة نيو أمريكان جينز

عين دبي – ستايل

إحتفالاً بموسم العودة إلى المدارس تقدم أمريكان إيجل أوتفترز  تشكيلة سراويل جينز الدنيم بأشكال ودرجات وتصميمات جديدة، مما يمنح سهولة في الحركة دون أن يؤثر ذلك على تصميمها الجذاب.

يضم الموسم الجديد طاقماً جديداً من العارضين من خلفيات مختلفة يعملون في مجالات متنوعة تم اختيارهم لقدرتهم على كسر القوالب النمطية ولمصداقيتهم التي أسسوها من خلال مساراتهم المهنية المتعددة المواهب، ويشمل هذا الطاقم عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدنوالفنان ولاعب كرة السلة المحترف براندون إنغرام والممثلة والمدونة وعارضة الأزياء أماندا ستيلي وعارض الأزياء بطل ركوب الثيران بونر بولتون وعارضة الأزياء الناشطة التي تتبنَّى فكرة الجسم الإيجابي إيسكرا لورانس والممثل ومغني الراب جوي بادا$$. وتأتي تلك الحملة بصور ومقاطع فيديو تحفيزية غير منقحة للعارضين خلف الكواليس، فتعرض الشخصية والشغف والنمط الحقيقي الخاص بكلّ منهم وكيف يظهرونه بارتدائهم مجموعة نيو أمريكان جينز.

يحدث الآن  أحدث عروض فندق المنزل داون تاون دبي

20582359_452542408434464_7935629305508265984_n

يضيف كل عارض من فريق العمل أسلوبه الشخصي الخاص على مجموعة العودة للمدارس 2017 وجينز الدنيم المتطور الذي تقدمه العلامة التجارية في مجموعة نيو أمريكان جينز. وصُممت تشكيلة الجينز الحديثة التي تضع معايير جديدة للقصات والأزياء والألوان والشعور بالراحة أثناء ارتدائها، خصيصاً لتناسب هذا الجيل ونمط حركته اليومية. وتشمل الأزياء والقصات الجديدة لهذا الموسم السراويل الأكثر مبيعاً والأزياء المزركشة والمطرزة، بالإضافة إلى أزياء توم جيرل النسائية. أما فيما يتعلق بالأزياء الرجالية، فقد طرحت العلامة التجارية لأول مرة جينز الدنيم الأسود الطويل والسراويل الضيقة وتشكيلة واسعة من الجينز المرن الشعبي الذي تشتهر به.

يحدث الآن  منتجع دبل تري باي هيلتون يفتتح قارب طرزان الترفيهي

تتوفر مجموعة العودة إلى المدارس الجديدة حالياً في المتاجر وتبدأ أسعار الجينز من 155 درهم اماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك