الوجهاتخليك عالموضةمعالم سياحية

أركاديا تطلق تشكيلة عطورها في دبي فستيفال سيتي

عين دبي – وجهات

كشفت أركاديا العلامة التجارية الرائدة للعطور الراقية في دبي التي أطلقتها آمنة الحبتور، عن توفر تشكيلة عطورها في متجر “روبنسونز” الجديد في “دبي فستيفال سيتي”.

وتعتبر تشكيلة عطور أركاديا التي تضم 10 عطور فريدة خياراً مثالياً لكافة الأذواق بفضل رائحتها المميزة والمناسبة للجنسين. وتم إطلاق هذه العلامة التجارية في عام 2017 خصيصاً للراغبين بتجربة جديدة بأعلى مستويات الجودة، حيث تم صناعة هذه العطور من أفضل المكونات الفاخرة.

وتتوفر تشكيلة عطور أركاديا أيضاً في متجر (The Zoo Concept) في سوق البحار بدبي مول ومنطقة سيتي ووك 2، ويمثل التوسع الجديد نحو متجر “روبنسونز” المرة الأولى التي سيتم بها بيع عطور أركاديا بالتجزئة تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بها داخل المتجر الفاخر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحرص آمنة أن تخلق هذه العطور مشاعر مرتبطة بذكريات الحنين، حيث أن كل واحدة من عطور أركاديا مستوحاة من قصص وذكريات حقيقية.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

وتتميز هذه المجموعة من العطور الإماراتية المناسبة للذكور والإناث بمزيج رائع من روائح العنبر والمسك وأوكموس الكشمير وخشب الصندل والبتشولي والمندرين والغاردينيا، وتأتي بعبوات بحجم 100 مل بسعر (350 درهم).

وسيتمكن الأشخاص الراغبين بشراء العطور من متجر “روبنسونز” من الحصول على إصدار حصري للغاية خلال أيام عطلات نهاية الأسبوع بين 5 و23 أغسطس بين الساعة السادسة والعاشرة مساءً. حيث سيتواجد خطاط خصيصاً لإضفاء لمسة رائعة على عبوة العطر.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

وقد تم افتتاح متجر “روبنسونز” في دبي فستيفال سيتي في وقت سابق من هذا العام، ويضم أكثر من 90 علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الجمال والأزياء والطعام والفن والتجارب الثقافية. ويمتد المتجر عبر ثلاثة طوابق بأسلوب تصميمي رائع مستوحى الحدائق الجدارية السنغافورية من تصميم باتريك بلانك.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى