الفعالياتمهرجانات

مكارثرغلن تحتفل بالعيد بهدايا و حسومات مغرية

عين دبي – وجهات

ضمن فعاليات مهرجان “حَيّاكم”، واحتفالاً بالعيد، تقدم مجموعة “مكارثرغلن McArthurGlen Group”، للسنة الثانية على التوالي هدية خاصة وحسومات مغرية تكريماً لضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط.

وقد شرعت المجموعة بتقديم شموع خاصة لهؤلاء الضيوف اعتباراً من 24 يونيو، وستستمر بتقديمها لهم حتى 3 سبتمبر 2017؛ وهي شموع رائعة من صنع “ميزون مولينار” الشهيرة في “غراس” التي تعد العاصمة العالمية للعطور، والواقعة في منطقة “بروفانس” الفرنسية.

لا تدعه يفوتك  العنوان مرسى دبي يستضيف مهرجان أونام سادهيا للمأكولات

فضلاً عن ذلك، يقدم هذا المهرجان للضيوف جواز مكارثرغلن للموضة الذي يتيح لهم الحصول على حسومات إضافية بنسبة 10% على بعض الماركات الحصرية، وذلك ضمن أجواء فريدة تمنحهم تجربة تسوُّق لا تنسى بفضل التخفيضات التي تصل إلى 70% على مدار العام، علاوةً على التشكيلة الواسعة من الماركات العالمية الفاخرة، والمأكولات المتنوعة، ووسائل الترفيه الممتعة.

لا تدعه يفوتك  معرض التصفيات الكبرى يعود مرة أخرى في دورته الخامسة

يمكن الاستفادة من عروض مهرجان حياكم عبر مراكز مكارثرغلن التالية:

النمسا: ديزاينر أوتليت بارندورف (فيينا)، ديزاينر أوتليت سالزبورغ (سالزبورغ).

ألمانيا: ديزاينر أوتليت برلين (برلين)، ديزاينر أوتليت نويمونستر (هامبورغ).

هولندا: ديزاينر أوتليت رورموند (دوسلدورف).

إيطاليا: كاستل رومانو ديزاينر أوتليت (روما)، سيرافالي ديزاينر أوتليت (ميلان)، نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت (البندقية).

المملكة المتحدة: شيشاير أوكس ديزاينر أوتليت (مانشستر).

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->