الفنادقفنادق أربع نجوم

إحتفل بليلة العمر في فندق العنوان مونتجمري

عين دبي – فنادق

يقدم فندق العنوان مونتجمري خيارات استثنائية للاحتفال بليلة العمر في قلب الحدائق الخضراء التي يؤلفها ملعب الجولف على امتداد 265 فداناً، وسط المناظر الطبيعية الخلابة والإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة من هذا المنتجع الراقي الذي تغمره أجواء الرقي والهدوء.

وبالنسبة لنا في “العنوان مونتجمري”، فإننا نؤمن بتنظيم المناسبات بأعلى معايير الفخامة، سواء الاحتفالات الهندية أو الأوروبية التقليدية، حيث يحرص فريق عملنا على الاهتمام بأدق التفاصيل في الباقات الثلاث التي نقدمها لكم. سواء بجوار المسبح أو المرج، فإن “العنوان مونتجمري” هو المكان المثالي ليوم لا ينسى، تتكامل فيه الخدمات المميزة مع الأجواء الرائعة، مع خيارات تناسب الحفلات العائلية الصغيرة، أو حفلات الاستقبال الكبرى التي قد يصل عدد الضيوف فيها إلى 500. وإليكم هنا لمحة عن الخيارات الثلاث لباقات حفلات الزفاف، التي تمتاز بالخدمات الراقية، والديكورات الأنيقة، والمأكولات الشهية، والموقع الرائع في الهواء الطلق.

باقة الياقوت

Address Montgomerie, a venue option for weddings (2)

تعدكم باقة “الياقوت” بتحويل حلم حفل الزفاف إلى واقع، مع الديكورات الأنيقة المزينة بالشموع لتضفي على الأمسية طابعاً رومانسياً خاصاً. وتتضمن الباقة كمية غير محدودة من العصائر والمشروبات الغازية والمياه لمدة ثلاث ساعات، كما يمكن للضيوف التمتع بأشهى المشاوي أو تشكيلة متنوعة من مأكولات البوفيه، في حين يمكن للعروسين تذوق نماذج عن هذه الأطباق قبل الحفل لاختيار ما يفضلونه منها. وهنالك أيضاً غرفة الملابس الخاصة بالعروس، وخدمات مدير الفعاليات الذي سيعمل على ضمان سير كل مراسم الحفل بمثل ما تتمنون.

يحدث الآن  عروض موسم الاعياد في العنوان مونتجمري دبي

السعر: 275 درهماً للشخص

باقة الجوهرة

Address Montgomerie, a venue option for weddings (3)

اختاروا تفاصيل ليلة العمر كما ترغبون بما في ذلك أغطية الطاولات والكراسي الأنيقة وأوشحة الزينة بما يتوافق مع الطابع العام لحفل الزفاف الذي تتطلعون إليه. وعلاوةً على إمكانية تذوق الخيارين المتاحين من المأكولات قبل الحفل، بما في ذلك المشاوي أو البوفيه، نقدم للعروس علاجاً مجانياً في مركز “ذي سبا”، إضافة إلى غرفة خاصة للملابس. كما يمكن للضيوف التمتع بتشكيلة متنوعة من العصائر عند الوصول، علاوةً على كمية غير محدودة من العصائر والمشروبات الغازية لمدى أربع ساعات، وبإشراف مدير الفعاليات المتخصص.

يحدث الآن  لا تفوتوا يوم المرح العائلي في حديقة زعبيل

السعر: 375 درهماً للشخص

باقة الزمرد

Address Montgomerie, a venue option for weddings (4)

لكي يكون حفل الزفاف حدثاً استثنائياً في تميزه على كافة المستويات، نقدم لكم أفخم باقاتنا التي تشمل كل ما سبق من خيارات الطعام والعصائر والديكورات، بالإضافة إلى كعكة حفل الزفاف المؤلفة من ثلاث طبقات والتي يعدها شيف المعجنات، وإقامة لليلة واحدة في أحد أجنحتنا الفاخرة شاملة وجبة الفطور. أما العروس فبإمكانها الاختيار من بين علاجات “سبا” متنوعة، ليكون اليوم المنتظر حافلاً بذكريات لا تنسى.

السعر: 385 درهماً للشخص

تسري هذه العروض على حفلات الزفاف التي تقام في الفترة من 1 نوفمبر 2017 إلى 30 أبريل 2018، عند الحجز قبل 30 سبتمبر 2017. للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 1237 363 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني meet.tamdh@theaddress.com.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك