المطاعم والمقاهي

نودل هاوس يستعد لإفتتاح أبوابه في مدينة جميرا

عين دبي – مطاعم

كشفت نودل هاوس عن أكبر إعادة لإطلاق علامتها التجارية التي انطلقت عام 2002، حيث سيفتتح أبوابه في 13 أغسطس مجدداً في ’سوق مدينة جميرا‘ المرموق باقة متكاملة من تجارب الطعام المبتكرة، إلى جانب قائمة طعام جديدة ومتنوعة تستلهم النكهات الشهيرة والطازجة للمطبخ الآسيوي.

ويستحضر مطعم ’نودل هاوس‘ تجارب طهو استثنائية من الأطباق التقليدية والرائعة التي تحاكي منصات الباعة المتجولين النابضة بالحياة في سنغافورة والمأكولات التي تباع في الأسواق المزدحمة في شوارع جاكرتا، ليمتّع عشاق المطعم بمجموعة من أطايب الوجبات السريعة والطازجة ذات الروائح الزكية داخل المطعم أو بتوصيلها إلى عتبة منازلهم.

ويتبّع ’نودل هاوس‘ مفهوماً جديداً من المطبخ الآسيوي التقليدي تحت شعار ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال باستخدام العيدان أو باليدين أو بالملعقة. ويقدم المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بتوليفة من أشهى النكهات المبتكرة ذات الطعم الحلو والحامض سواء أكانوا يتناولون فطائر ’بو‘ بأيديهم أو يرتشفون حساء ’لاكاسا‘ أو يستخدمون العيدان للتلذذ بالنودلز الشهية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتزخر قائمة ’نودل هاوس‘ المجددة بمجموعة من الكوكتيلات الجديدة والحصرية التي ستنضم إلى قائمتها الحالية، وتجمع بين الوجبات القائمة كطبق ’سنغافورة نودلز‘ وحساء ’كاري لاكاسا‘ وطبق ’واسابي برونز‘، فضلاً عن توليفة تتكون من 50 طبق جديد كلياً مستوحاة من ماليزيا وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا وسنغافورة، دون إغفال أي جزء من أنحاء القارة الآسيوية.

يحدث الآن  مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق باقات إفطار لرمضان 2024 في مطاعمها المتنوعة

ويقدم ’ذا نودلز هاوس‘ لزواره، في 13 أغسطس، مجموعة غنية من أطباق النودلز كغنى القارة الآسيوية التي تعتبر موطناً لها، حيث تشتمل القائمة على 14 صنفاً متنوعاً من وجبات النودلز المطهوة على البخار أو المقلية بأسلوب الطهو الأصلي، والتي تتضمن ثلاثة أصناف جديدة من النودلز وهي ’نوتد تارو نودلز‘ والنودلز السميكة ’أودون نودلز‘، فضلاً عن النودلز الرفيعة ’سوبا نودلز‘.

كما تستمد البداية الجديدة لمطعم ’نودل هاوس‘ إلهامها من تجربة المائدة المشتركة في آسيا التي تبعث على المشاركة عبر أطباق مقبلات مثل: ’مقرمشات الصويا‘ و سلة ’تيمبورا‘ مع جذور اللوتس، بالإضافة إلى فطائر ’باندان دامبلينج‘ بالدجاج. وتضم القائمة الرئيسية للمطعم أطباقاً جديدة مثل الكعك وفطائر ’بو‘ والسندويش التي يمكن تناولها باليدين، بما في ذلك فطائر ’بو‘ المحشية بالسلطعون ذي القشرة اللينة المطهوة على البخار وشطيرة ’بان مي‘ الفيتنامية الشهيرة.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

كما يطلق ’نودل هاوس‘ المذاق الآسيوي الخامس في دبي، وهو مذاق ’أومامي‘، مع أطباق جديدة على القائمة مثل ’ميسو سلمون‘ أو ’الأضلاع القصيرة بصلصة البرتقال‘.

ويحظى طبق ’البط المشوي المقرمش‘ بشهرة تمنحه مكانةً مميزة على القائمة، لكنه يُقدم في المطعم على الطريقة السنغافورية مع البانكيك على البخار مع الخيار والكراث وصلصة هويسين الحلوة.

كما لن ننسى أطباق النودلز مثل ’رامين اللحم البقري المكرمل‘، إلى جانب النودلز المقلية ’باد سي أو‘ ونودلز ’سوبا اللحم البقري‘ التي نقدمها لكم في ’نودل هاوس‘.

ومن المقرر بعد إعادة افتتاح فرع ’مدينة جميرا‘ في 13 أغسطس أن تقدّم ’نودل هاوس‘ قائمة الطعام الجديدة في أفرعها الخمسة الأخرى المنتشرة في دبي خلال الأسابيع القادمة. كما ستتوفر أطباق القائمة الجديدة لخدمة التوصيل المنزلي في أواخر شهر أغسطس 2017.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منازل سوبا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى