سياحة خارجية

تمتع بأفخر تجربة تركية في فندق أجوا سلطان أحمد

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم فندق أجوا سلطان أحمد، الواقع وسط المدينة القديمة في إسطنبول، تجربةً فريدةً في عالم الضيافة تتيح أمام الزوار فرصة قيمة لاستكشاف التاريخ الغني للمدينة ضمن فضاءات عصرية تنبض بأناقة التفاصيل.

ويتميز الفندق بتصميم مبتكر وفق نموذج ’فنادق البوتيك‘ من فئة خمس نجوم، حيث يتألق بطرازه المعماري الأنيق، وألوانه المشرقة وتفاصيله الغنية التي تتناغم بانسجام مع المفردات الأصيلة لمدينة القرن الذهبي، وليأخذ رواده برحلة حصرية في قلب الحاضرة التركية العريقة.

8f55f6991d518d04_org

ويُعدّ الفندق أول وجهات الضيافة التابعة لعلامة ’أجوى‘، مقدماً نفسه تحفةً فنيةً تجسّد في تكويناتها أجمل المفردات القديمة لمدينة إسطنبول ضمن مرافق عصرية غاية في الفخامة والفرادة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقدّم هذه التحفة المعمارية لزوارها لمحات من الماضي في زمن تطغى عليه قسمات الفخامة المعاصرة، ويحفل الفندق، الذي يضمّ 61 غرفة بديعة، بأرقى مفردات العمارة السلجوقية والعثمانية المزينة بباقة من اللوحات الفنية، لتنسجم عناصرها مع الصياغات اللونية المشرقة للفندق بسحرٍ فريد. كما يتميّز الفندق بتقديمه تجربة الضيافة الحلال لاختبار تجربة ضيافة مثالية تحاكي ثقافة المنطقة القديمة.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

22.)Sultan Suite (3) (Copy)

ويزخر الفندق بالعديد من المفردات الأثرية التي تروي القصص القديمة للمنطقة وذلك في جميع مرافق الفندق والغرف المخصصة للعائلات والغرف المزودة بتجهيزات راقية إضافة إلى الوحدات السكنية في زوايا البناء، وخاصةً في التكوينات الفاخرة لجناح ’السلطان‘. ويتيح المكان أيضاً العديد من وسائل الراحة والخدمات بما فيها مطعم ’سوكاري‘ للحلويات، ومطعم ’زعفران‘، ومنتجع ’عافية‘ الذي يضم حماماً تقليدياً، إضافة إلى خدمة التوصيل الحصرية بسيارات بنتلي.

34.)Hamam (2) (Copy)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى