الفعاليات

لا تفوتوا فعاليات صيفنا تراثي 2017

عين دبي – فعاليات

أطلقت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، فعاليات “صيفنا تراثي”، والتي صممت لاستغلال أوقات فراغ الطلاب خلال عطلة الصيف. وانطلقت الفعاليات في مكتبة دبي العامة – فرع الراشدية في السادس من أغسطس الجاري، وستستمر حتى السابع عشر من الشهر ذاته.

لا تدعه يفوتك  قريباً افتتاح أكبر فنادق تريب باي ويندام في العالم

2017-08-07_18-55-49

ويهدف هذا الحدث إلى توعية جميع شرائح المجتمع حول تراث الإمارات وقيمها وتقاليدها، مع التركيز بشكل خاص على انتقال هذا التراث إلى الأجيال القادمة، حيث سيشتمل على الألعاب والدورات التي تعزز القيم الوطنية وكرم الضيافة والسلوك الإيجابي. وتوفر ورش العمل والدورات والمسابقات للطلاب فرصة قيمة لاستثمار وقت فراغهم في أنشطة مفيدة.

لا تدعه يفوتك  حفل فرقة ذا بوهيميانز خلال عيد الأضحى في دبي

2017-08-07_18-56-05

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

2017-08-07_18-56-19

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->